بطولة ميامي للتنس: اليابانية ناومي أوساكا تتغلّب على اللاعبة الأسترالية أسترا شارما 6-3 6-4 وتتأهل لمواجهة الألمانية أنجليك كيربر
Credits: CLIVE BRUNSKILL / AFP

بطولة ميامي للتنس: اليابانية ناومي أوساكا تتغلّب على اللاعبة الأسترالية أسترا شارما 6-3 6-4 وتتأهل لمواجهة الألمانية أنجليك كيربر

بلغت اليابانية ناومي أوساكا، حاملة لقب أربع بطولات كبرى، الدور الثاني من دورة ميامي للألف لدى السيدات في كرة المضرب، بفوزها الاربعاء 6-3، 6-4 على الأسترالية أسترا شارما، بعد قرابة عشرة أيام من خروجها باكية من إنديان ويلز.

وعانت أوساكا، المصنفة 77 عالميًا حاليًا، من خروج قاس في الدور الثاني في كاليفورنيا أمام الروسية فيرونيكا كوديرميتوفا، بعد تعرضها لإهانة من أحد المشجعين في المدرجات في المجموعة الاولى عندما صاح "ناومي أنت فاشلة" قبل أن تنفجر بالبكاء.

إلا أن المصنفة أولى عالميًا سابقًا التي غابت لفترة طويلة عن الملاعب العام الماضي لمعاناتها من ضغوط ذهنية واكتئاب، نجحت في تخطي منافستها المصنفة 96 عالميًا بعد ساعة و20 دقيقة لتحقق فوزها رقم 50 في دورات الألف وتضرب موعدًا مع الالمانية أنجليك كيربر في الدور الثاني.

قالت ابنة الـ24 عامًا بعد الفوز "المباراة الاخيرة التي خضتها لم تكن ذكرى جميلة لي. أردت أن أثبت أني قادرة على العودة والمنافسة، وبغض النظر إذا أفوز أو أخسر، أريد أن أتمتع بأفضل سلوك".

وسبق لأوساكا وكيربر أن التقيتا خمس مرات، كان الفوز من نصيب اليابانية في أول مواجهة جمعتهما فقط في الولايات المتحدة المفتوحة عام 2017.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3