لبنان يستضيف بطولة غرب آسيا لكرة المضرب لفئة تحت 12 سنة ذكوراً وإناثاً في النادي اللبناني للسيارات والسياحة بمشاركة 8 دول

لبنان يستضيف بطولة غرب آسيا لكرة المضرب لفئة تحت 12 سنة ذكوراً وإناثاً في النادي اللبناني للسيارات والسياحة بمشاركة 8 دول

يستضيف الاتحاد اللبناني لكرة المضرب بطولة غرب آسيا لفئة تحت 12 سنة للذكور والاناث، على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك، ما بين 28 آذار الجاري و1 نيسان المقبل، وتحت اشراف الاتحادين الدولي والآسيوي للعبة.

وأعلنت ثماني دول مشاركتها في البطولة الاقليمية وهي: البحرين، قطر، ايران، العراق، سوريا، اليمن، سلطنة عُمان ولبنان. وبطولة غرب آسيا مؤهلة الى بطولة آسيا التي ستقام في كازاخستان بعد عدة اشهر إذ ستتأهل دولتان في فئة الذكور ودولتان في فئة الاناث الى نهائيات البطولة القارية.

ويواصل لاعبو ولاعبات وطن الأرز تدريباتهم على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة تحت اشراف المدرب نيقولا ساسين (فريق الذكور) وبطلة لبنان السابقة المدربة ناهيا ابو خليل (فريق الاناث). ويتألف فريق الذكور من اللاعبين كريستوف ابو هاشم والياس ابو رحال ويان الفترياديس وفريق الاناث من رينا الجسر وهيفاء الجندي وصوفيا طبيب.

وانتدب الاتحاد الدولي للعبة الايراني أمير بورجاي مندوباً من قبله للاشراف على البطولة. وسبق لبورجاي ان أشرف على العديد من الدورات التي اقيمت في لبنان سابقاً.

وطلب الاتحاد اللبناني من اللبنانيين مواكبة الفريق اللبناني عبر حضورهم المباريات مع العلم ان كافة وفود الدول المشاركة في البطولة ستصل السبت 26 آذار الجاري على ان تنطلق البطولة الاثنين 28 منه.

 

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3