15 منازلة للمحترفين والهواة من 9 دول في بطولة دولية للألعاب القتالية المختلطة على ملعب رفيق الحريري في صيدا

15 منازلة للمحترفين والهواة من 9 دول في بطولة دولية للألعاب القتالية المختلطة على ملعب رفيق الحريري في صيدا

ينظّم الاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلطة (MMA) بطولة "غايت اوف تشامبيونز" (Gate of Champions) على ملعب "الرئيس الشهيد رفيق الحريري" في صيدا وذلك الاحد 29 ايار الجاري بمشاركة لاعبين من 9 دول هي اليابان، الصين، العراق، سنغافورة، لبنان، الأردن، فرنسا، فلسطين وسوريا.

وتكتسب هذه البطولة اهمية كبيرة اذ سيشهد الجمهور الكبير 15 منازلة مثيرة للمحترفين والهواة داخل "القفص الحديدي" بدءا من الساعة الرابعة بعد الظهر. وسيشارك 13 لاعبا لبنانيا في هذه البطولة الى جانب اللاعبين الآسيويين والأوروبيين وعنوانها التحدي في حدث رياضي قتالي سيقام في "بوابة الجنوب" صيدا.

وتأتي خطوة الاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلطة في سياق اقامة البطولات في جميع المحافظات اللبنانية دعماً وتشجيعاً لهذه الرياضة التي تلقى رواجا كبيرا في لبنان والعالم خاصة بعد اعادة احيائها من قبل وزارة الشباب والرياضة عبر انتخاب لجنة ادارية للاتحاد برئاسة محمد داغر خريف عام 2020. وسيتم احتساب العديد من المنازلات ضمن بطولة لبنان مع العلم ان الجولة الثانية ستجري لاحقاً على ملعب نادي غزير للفئة العمرية (12-17 سنة).

وفي هذا الاطار، اوضح نائب رئيس الاتحاد حسن جزيني ان التحضيرات جارية على قدم وساق لاقامة الحدث القتالي الرياضي الكبير داعياً الجمهور اللبناني الى مواكبة المنازلات التي ستجري وتشجيع اللاعبين اللبنانيين.


* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3