الجمارك في الدومينيكان يوقف خوليو إغليسياس لحمله أمتعة تزن 42.16 كيلوغرام معظمها من الطعام
Credits: wikipedia

الجمارك في الدومينيكان يوقف خوليو إغليسياس لحمله أمتعة تزن 42.16 كيلوغرام معظمها من الطعام

اعتاد المغني الشهير خوليو إغليسياس الذهاب إلى جزر الكاريبي، حيث يمتلك عقارين، ويحمل معه طعامه. لكن هذه المرة، كانت أمتعته ثقيلة جداً!

في التفاصيل، وقبل بضعة أيام، لم يصدّق الجمارك في جمهورية الدومينيكان أن المغني الإسباني، البالغ من العمر 80 عامًا والذي يمتلك العديد من المنازل في الكاريبي، كميّة الأغراض التي حملها المغني، وهو من الزوار المعتادين للمكان، معه.

وصحيح أنه معروف بأنه ينقل أمتعة ثقيلة، كما ذكرت صحيفة لو باريزيان عن معلومات من وسائل الإعلام فانغارديا، إلا أن هذه المرة، لم يتم السماح له بالمرور واحتجز فنيو خدمة التفتيش الحجري النباتي (AIPC) في وزارة الزراعة في مطار بونتا كانا المغني وصادروا شحنته الهائلة.

إشارة إلى أن الشحنة التي مرّت على الحزام الناقل في مطار بونتا كانا زانت 42.16 كيلوغرام من: الفراولة، التوت، التوت البري، الكرز، الطماطم، البنغر، الكرفس، الفاصوليا، السبانخ، الخس، القرع، الفطر والجرجير ولكن أيضا عشرات قطع اللحم، في صواني وغيرها ...

وفي تدخل طبيعي، دافعت السلطات المحلية، لأنه في العديد من البلدان منع استيراد المنتجات النباتية والحيوانية. ومع ذلك، تم الإفراج عن النجم بسرعة وتم الاحتفاظ ببعض الكيلوغرامات من الطعام فقط في المطار.

وخوليو خوسيه إغليسياس لا كويفا هو من مواليد 23 سبتمبر 1943 وهو مغنٍ وكاتب أغانٍ إسباني، ولاعب كرة قدم محترف سابق. يُعرف بأنه المطرب الإسباني الأكثر نجاحاً على المستوى التجاري في العالم، وهو أحد أفضل الفنانين مبيعاً للتسجيلات في تاريخ الموسيقى، حيث بيع له قرابة 100 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم بـ 14 لغةً.

وتشير التقديرات إلى أنه قدّم خلال مسيرته الفنية أكثر من 5000 حفلة موسيقية حضرها ما يزيد عن 60 مليون شخص في خمس قارات. في أبريل 2013، وقد أدرج خوليو في قاعة مشاهير كتاب الأغاني اللاتينيين.

وخلال مسيرته المهنية، فاز خوليو بالعديد من الجوائز في مجال الموسيقى، منها جائزة غرامي، جائزة غرامي اللاتينية، جوائز الموسيقى العالمية، جوائز بيلبورد الموسيقية، جائزة الموسيقى الأميركية، جائزة لو نويسترو.

ومُنحَ الميدالية الذهبية للاستحقاق في الفنون الجميلة في إسبانيا، ووسام جوقة الشرف من فرنسا.


* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3