سعيد دعا إلى إسقاط رئيس الجمهوريّة: لبنان تحت الاحتلال لا حلّ قبل تحريره
Credits: FARES SOUEID FACEBOOK PAGE

سعيد دعا إلى إسقاط رئيس الجمهوريّة: لبنان تحت الاحتلال لا حلّ قبل تحريره

قال النائب السابق فارس سعيد: "ربّما يظنّ حزب الله أنّ انهيار الدولة يأتي على حسابنا، بينما بيئته مضمونة. هو لا يعرف لبنان. انهيار الدولة سيدخل العنف إلى بيته قبل الآخرين، إنقذوا الجيش والعسكر هذه أولويّة".

أضاف سعيد عبر ّتويتر": "تتدهور الأوضاع بسرعة قياسيّة، ممّا يؤكّد أنّ الانتخابات النيابيّة لم تحقّق آمال اللبنانيين بعكس ما وعدوا به، اكشفوا الحقائق أمام الناس، المعركة ليست معركة أحجام أحزاب وشخصيّات، المعركة ليست بين المصارف والدولة، المعركة ليس كهرباء وقمح، لبنان تحت الاحتلال لا حلّ قبل تحريره".

وطالب "الأحزاب، وخصوصاً المسيحيّة منها، بالعمل على إسقاط رئيس الجمهوريّة كخطوة أولى على طريق رفع الاحتلال الإيراني لأنّ لا حلّ للأزمة، إلاّ بالاستقلال عن إيران".

وأوضح أنّه "مع انتخاب رئيس مجلس جديد من أجل التغيير، محاربة الرئيس نبيه بري الذي قد يمثل الخيار اللبناني داخل الطائفة الشيعيّة تقابلها محاربة الرئيس ميشال عون الذي يمثّل الخيار الايراني داخل الطائفة المارونيّة"، وقال: "حاربوا الاثنين معاً، وإلاّ استتروا".

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3