ادي معلوف : الاصوات التفضيلية التي حصلت عليها تحملني مسؤولية كبيرة واليوم بدأ مشواري
Credits: SOCIAL MEDIA

ادي معلوف : الاصوات التفضيلية التي حصلت عليها تحملني مسؤولية كبيرة واليوم بدأ مشواري

أكد النائب السابق ادي معلوف أن "الأصوات التفضيلية التي منحها الناس له دليل على أن هذا الجمهور يرفض ما قامت به القوات اللبنانية تجاهه وتجاه التيار الوطني الحر في المتن"، مضيفاً أن "هذا الأمر يحمّلني مسؤولية كبيرة واليوم بدأ مشواري".

واعتبر لموقع Tayyar.org ان "الرقم الذي حقّقه المرشح جاد غصن الذي شدّد في حملته الانتخابية على موضوع المودعين، والناس الذين خسروا أموالهم كانوا يريدون أن يوصلوا رسالة، والرسالة قد وصلت من خلال عدد الأصوات التي منحوها لغصن".


وردّاً عما حُكي عن مناكفات داخلية في التيار أشار معلوف الى أنه يفضّل أن يبقي الأمور الداخلية في إطارها الداخلي، والملاحظات تُعطى داخل أطر التيار الوطني الحر وليس في الاعلام" ، وقال :"في هذا الاطار أؤيد ما قاله الوزير جبران باسيل ولا أضيف عليه شيئاً " ، مشددا على "ضرورة قيام ورشة عمل داخلية للتقييم واستخلاص العبر".

وأكد معلوف أنه "ينحني أمام خيارات الناس في كل المناطق لكنه يضع علامات استفهام على الذين صوّتوا بناء على المال الانتخابي".

 

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3