ريفي: لم أطرح نفسي لرئاسة الحكومة وسنصوّت بورقة بيضاء لرئاسة مجلس النواب لأننا كتلة تغييريّة
Credits: أساس ميديا

ريفي: لم أطرح نفسي لرئاسة الحكومة وسنصوّت بورقة بيضاء لرئاسة مجلس النواب لأننا كتلة تغييريّة

أعلن النائب ​أشرف ريفي​، أن "الانتخابات النيابية​ كانت بداية تغيير، والوضع لا يحتمل الفراغات ولن نقبل بحكومة وحدة وطنية لأنها ستكون مفخخة وعاجزة، ولا بالحكومات التي ينادي بها ​حزب الله​: فالفراغ أفضل من أن يستلم الحزب الشأن ​الحكومي.

وأكد في حديث تلفزيوني: لم أطرح نفسي نهائياً لرئاسة الحكومة ولا أسعى الى أي منصب وكل قوة سيادية نزيهة هي حليفتنا، وأنا بحلف مع ​القوات اللبنانية​، واقترحت انشاء جبهة وطنية سيادية،

أضاف: حلفاؤنا هم كل قوى وطنية سيادية نزيهة، وقد تشمل القوات اللبنانية وغيرها وهناك "الكثير من القوى السيادية الوطنية النزيهة لمواجهة المشروع الايراني.

 

ورأى ريفي، "اننا سنؤيد مَن يشبهنا لنائب رئيس مجلس النواب بالتفاهم مع القوات اللبنانية، وسنسير بخيار ​غسان حاصباني​ اذا تم ترشيحه، وأنا مع شخصيات جديدة وسيادية لرئاسة الحكومة ولا أرى ​نجيب ميقاتي​ شخصية تغييرية".

 ورداً على سؤال: "هل انت مع أن يكون ​نبيه بري​ رئيس لمجلس النواب؟"، أجاب: "نحن ضد كل القوى السياسية، وسنصوت بورقة بيضاء لأننا كتلة تغيرية".

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3