ريفي استقبل وفدا من العشائر العربية ووعدهم بوقفة وطنية بالإتفاق مع
Credits: NNA

ريفي استقبل وفدا من العشائر العربية ووعدهم بوقفة وطنية بالإتفاق مع "القوات"وكل السياديين لإخلاء سبيل أولادهم

رحّب النائب المنتخب أشرف ريفي بوفد من العشائر العربية، وقال: نحن واياكم بالسراء والضراء، وسنكون الى جانبكم وسندافع عن قضيتكم ويلقى القبض على المجرمين المدعومين من هذا السلطة الفاسدة المدعومة من ميليشيا ايرانية تدعي انها حزب لبناني.

تابع خلال تقبله التهاني بانتخابه نائبا في البرلمان: نحن الى جانبكم مسلمين ومسيحيين وسبق أن طرحت الموضوع مع حليفنا في الوطن القوات اللبنانية وكل السياديين والمستقلين، واتفقنا بأننا سنكون معكم بوقفة وطنية اسلامية ومسيحية لتحقيق العدالة، وان لم يكن هناك عدالة كاملة وبدون صيف وشتاء على سقف واحد، لن يبنى وطن ودولة ومؤسسات.


أضاف: وقفنا الى جانبكم قبل أن نصبح نوابا واليوم سنستمر لاخلاء سبيل اولادكم، فهناك من اعتدى على عشائر خلدة من خلال قتل احد اطفالهم وبكل وقاحة لم يسلم نفسه للقضاء وبالتالي اضطر اخ المغدور ان يأخذ حق اخيه.


وختم: قريبا سأقوم بزيارة أبناء العشائر العربية في خلدة، ولن نقبل الا بالمساواة، وللاسف قامت المحكمة العسكرية بأداء غير حكيم وغير عادل وهي فقط تقوم بحركات مراجل على أولادنا فقط، وهذا لن يدوم باذن الله

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3