النائب المنتخب ويليام طوق يبادل زميلته جعجع تهنئتها
Credits: NNA

النائب المنتخب ويليام طوق يبادل زميلته جعجع تهنئتها "لما فيه مصلحة جبة بشري ومشروع لبنان الحرية والسيادة والديموقراطية": المشاريع لن تتحقق باليد الواحدة بل بالانفتاح والعمل الجماعي

شدد النائب المنتخب ويليام طوق على أن المشاريع التي تخدم قضاء بشري وقراه لن تتحقق باليد الواحدة بل بالانفتاح على من كانوا خصوما في الانتخاب".

وقال في بيان:"نحن من حاربنا الأحادية وكسرنا نمط السياسة الفردية وآمنا بالعمل الجماعي لما فيه صالح بشري الجبة وتحت قبة بشري، اليد الواحدة لا تصفّق والسياسة البتراء لا تشبهنا".

أضاف: "الإلغاء مفهوم حاربناه طويلاً ولن نسير اليوم وفق قيم كنا ضدها أمس مهما كانت درجات الخصومة. نؤمن بأن بشري أولاً ومن ثم لبنان، يتطلب عملاً إنقاذيا يحتاج الى كل السواعد لانتشاله من تحت الانقاض. فالوقت لم يعد يمنحنا ترف المزايدات من أي جهة أتت، ولبنان ينتظرنا لوضعه على طريق التعافي".

وأكد أن كل صوت من المغتربين سيزيد من مسؤوليته لتمتين أواصر العلاقة بين لبنان المقيم والمغترب، شاكرا للنائبة المنتخبة ستريدا جعجع تهنئتها "وإني أبادلها التهاني بهذا الفوز لما فيه مصلحة جبة بشري ومشروع لبنان الحرية والسيادة والديموقراطية".

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3