أبي رميا: سنكون موحَّدين ليبقى التيار الوطني عائلة السيادة والمال السياسي فشل بشراء الأصوات
Credits: وكالة أخبار اليوم

أبي رميا: سنكون موحَّدين ليبقى التيار الوطني عائلة السيادة والمال السياسي فشل بشراء الأصوات

قال النائب سيمون أبي رميا ل"ابطال التيار": مستمرون في المعركة وسنحرر مجتمعنا من الفاسدين والسارقين الذي نهبوا اموالنا وسنربح هذه المعركة، وكما أوصى العماد والرئيس ميشال عون ان نكون موحدين نقول له سنكون موحدين ليبقى التيار الوطني عائلة السيادة والاستقلال والإصلاح". انتخبتم مناضلين حرروا لبنان من سوريا، واعادوا الشراكة على الساحة السياسية.


أضاف خلال استقباله المهنئين بفوزه: أعلن مد اليد للتعاون مع نواب جبيل على الرغم من الاختلاف السياسي، ف"التيار لن يغير بقناعاته ومسلماته بل سيسعى لتغيير النظام والمجتمع وكل السلوك السياسي الذي كان سائدا".


ختم مؤكدا: التيار الوطني لا يتغير بل يغير وهذا ما سنقوم به لتغيير الواقع الموجود على الصعد كافة".

 فالمال السياسي الذي حاول شراء الأصوات، فشل في إغراء الأبطال والأوفياء للعماد عون وللتيار".


وتحدث عن محاولة "المتآمرين لاقصاء التيار عن الندوة البرلمانية في لبنان وقضاء جبيل، والتي باءت بالفشل"، مؤكدا ان "التيار لا ينكسر ولا ينهزم".


وحيا أبي رميا النائبة ندى البستاني" زهرة التيار" والوزير جبران باسيل "الذي افشل كل محاولات اسقاطه وكل المتآمربن الذين يمثلون الإقطاع السياسي والاقتصادي".


وكان ابي رميا إستقبل المهنئين بفوزه في دارته في إهمج، وعلى رأسهم قائممقام جبيل نتالي مرعي الخوري، رئيس بلدية اهمج نزيه ابي سمعان، مختارا البلدة موريس جبرايل وشربل زيادة وعدد من رؤساء البلديات والمخاتير والاندية والجمعيات، الرئيس السابق للاتحاد اللبناني لكرة الطائرة ميشال ابي رميا، وعدد من المسؤولين في منسقية التيار في القضاء.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3