بعثة منتخب لبنان إلى مشهد عبر الدوحة للقاء إيران الثلاثاء المقبل في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم
Credits: LFA

بعثة منتخب لبنان إلى مشهد عبر الدوحة للقاء إيران الثلاثاء المقبل في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"

غادرت بعثة منتخب لبنان لكرة القدم ظهر اليوم الجمعة متوجهة الى مدينة مشهد عن طريق الدوحة، حيث سيخوض "رجال الارز" مباراتهم مع نظيرهم الايراني الثلاثاء المقبل، وهي الأخيرة ضمن الدور الحاسم من المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

ويرتقب وصول البعثة الذي يرأسها رئيس لجنة المنتخبات عضو اللجنة التنفيذية في اتحاد كرة القدم الدكتور مازن قبيسي، الى مشهد بعيد منتصف الليل. وسيخوض المنتخب مرانه الأول في مشهد بعد ظهر السبت.

وكان اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة أمام سوريا او خاضوا دقائق قليلة منها الخميس والتي انتهت بالخسارة 0-3، أجروا عقب انتهائها تدريبا استعداديا على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا.

 

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3