فروع
Credits: NNA

فروع "فرنسبنك" في زحلة وبعلبك ورياق والبقاع توقف عمليات السحب عبر الصراف الآلي "ATM" نتيجة عدم توفر السيولة

أقدمت فروع "فرنسبنك" في زحلة وبعلبك ورياق والبقاع، على توقيف عمليات السحب عبر الصراف الآلي "ATM" نتيجة عدم توفر السيولة.

ويشار الى انه، تقتصر الاعمال في الفروع المذكورة على المراجعات والتحويلات وتأمين وتسليم البطاقات المصرفية لأصحابها مع استثناء سحوبات المستحقات النقدية بانتظار البت في قرار الاستئناف الذي تقدمت به ادارة المصرف بهدف استعادة النشاط الطبيعي.

والجدير ذكره انه كان قد أصدر فرنسبنك بيانا أمس أفاد فيه بانه، "بناء على القرار القضائي الذي أصدرته رئيسة دائرة التنفيذ في بيروت القاضية مريانا عناني أمس 15 آذار، والذي قضى بإلقاء الحجز التنفيذي على جميع أسهم وعقارات وموجودات فرنسبنك، والحجز على جميع موجودات فروع المصرف بما فيها الخزائن والأموال وختمها بالشمع الأحمر، يعلن فرنسبنك التزامه بقرار القاضية عناني، ويعتذر عن عدم امكانيته تلبية حاجات عملائه، ولا سيما دفع رواتب موظفي القطاع العام وغيرهم."

وتابع "كما ويوضح فرنسبنك بأن المتقدم بالشكوى عياد إبراهيم كان قد أغلق حسابه واسترجع كامل وديعته. ويبقى فرنسبنك ملتزما تحت سقف القانون".

المصدر: لبنان 24 / الوكالة الوطنية للإعلام

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3