فرنسا: التعادل الإيجابي 1-1 يحسم المواجهة الأولى بين أوكسير وسانت إتيان في ملحق البقاء والهبوط
Credits: CERFIA FOOT

فرنسا: التعادل الإيجابي 1-1 يحسم المواجهة الأولى بين أوكسير وسانت إتيان في ملحق البقاء والهبوط

أهدر سانت إتيان فرصة تعزيز حظوظه في البقاء في الدرجة الأولى للدوري الفرنسي في كرة القدم بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه أوكسير ثالث الدرجة الثانية 1-1 الخميس في ذهاب ملحق البقاء والهبوط.

وكان سانت إتيان الذي أنهى موسمه في المركز الثامن عشر في دوري الدرجة الأولى، في طريقه الى العود بفوز ثمين وبهدف مبكر للاعب وسطه من جزر القمر الفرنسي الجنسية زايدو يوسف في الدقيقة 15 بتسديدة قوية اثر تمريرة من الجزائري الأصل عادل عوشيش، لكن أوكسير نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 87 عبر لاعب وسطه غايتان بيران بتسديدة بيسراه اثر تمريرة من المالي بيراما توريه.

صحيح أن الهدف الذي سجله سانت إتيان خارج قواعده يمنحه أفضلية إيابا الأحد المقبل على ملعب "جوفروا غيشار" حيث يكفيه التعادل السلبي لضمان بقائه في الدرجة الأولى، لكنها أفضلية ضئيلة بالنظر إلى الأداء القوي الذي قدمه أوكسير خصوصا في الدقائق الأخيرة من المباراة، فيما بدت المعاناة البدنية واضحة لدى الضيوف.

وهي المباراة السابعة تواليا التي يفشل فيها سانت إتيان في تحقيق الفوز وتحديدا منذ تغلبه على ضيفه بريست 2-1 في 16 نيسان/أبريل الماضي في المرحلة الثانية والثلاثين، خسر أربع مرات وتعادل مرتين.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3