المهاجم الدولي التشيكي باتريك شيك يمدد عقده مع ليفركوزن حتى عام 2027
Credits: DANIEL ROLAND / AFP

المهاجم الدولي التشيكي باتريك شيك يمدد عقده مع ليفركوزن حتى عام 2027

أعلن نادي باير ليفركوزن ثالث الدوري الألماني لكرة القدم الخميس أن مهاجمه الدولي التشيكي باتريك شيك، أحد أفضل هدافي البوندسليغا في موسم 2021-2022، مدَّد عقده لمدة عامين حتى عام 2027.

وقال المدير الرياضي لباير ليفركوزن سيمون رولفز في بيان صحافي للنادي: "حقق باتريك شيك موسما رائعا وأثبت نجوميته الدولية في مركزه".

وأكد قلب الهجوم البالغ من العمر 26 عامًا والذي انضم إلى باير ليفركوزن في عام 2020 قادما من روما الإيطالي، فعاليته الهائلة في الدوري بتسجيله 24 هدفًا في 27 مباراة، مما سمح لفريقه بإنهاء الموسم في المركز الثالث وبالتالي التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وحل شيك ثانيا على لائحة هدافي البوندسليغا خلف المتصدر مهاجم بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي (35 هدفا) وأمام نجم بوروسيا دورتموند المنتقل الى صفوف مانشستر سيتي الانكليزي في نهاية الموسم الدولي النروجي إرلينغ هالاند (22 هدفا).

وقال شيك الذي راجت شائعات لوسائل الإعلام الألمانية مفادها اهتمام بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ بالتعاقد معه لخلافة هالاند وليفاندفسكي الذي أبلغ إدارة النادي البافاري برغبته في الرحيل هذا الصيف: "أشعر ببساطة أنني بحالة جيدة هنا. ولكن على الخصوص أن فريقنا "خاصة وأن فريقنا لديه وعود كبيرة للمستقبل".

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3