المفاوضات بين

المفاوضات بين "انفستكورب" ونادي ميلان الإيطالي وصلت الى حائط مسدود

أكدت شركة "انفستكورب" الخميس، وهي صندوق استثماري يتخذ من البحرين مقراً له، أن المفاوضات لشراء نادي ميلان بطل الدوري الإيطالي وصلت الى حائط مسدود.

وأعلن المدير التنفيذي للشركة محمد محفوظ العارضي في تغريدة عبر حسابه على تويتر "أجرينا مفاوضات مع شركة ايليوت حول الاستثمار المحتمل في نادي ميلان. كما هي الحال مع الصفقات الرفيعة المستوى، لم يتم التوصل إلى اتفاقية تجارية، وقررنا بشكل متبادل إنهاء المحادثات. نتمنى الأفضل لميلان للموسم المقبل وما بعده".

وكانت وسائل إعلام إيطالية نقلت خلال الشهر الحالي عن رئيس ميلان باولو سكاروني إن النادي اللومباردي المملوك منذ 2018 من قبل صندوق الاستثمار الأمريكي "إليوت مانجمنت" تلقى "عرضين" لشرائه، مشيراً في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا": "أفهم أن هناك عرضين وأن الأمر يستغرق وقتًا لبحثهما جيدا ومقارنتهما".

وكان أسطورة النادي ومديره الرياضي باولو مالديني اعتبر في نيسان/أبريل الماضي أنه من "الطبيعي" أن يتم بيع النادي مع التأكد على أنه لا يعرف "متى" يمكن أن يحدث ذلك.

واستحوذت شركة "إيليوت ماناجمنت" على النادي اللومباردي في 2018 لأن مالكه في ذلك الوقت رجل الأعمال الصيني لي يونغ هونغ لم يكن قادرًا على سداد قرض. لم يخف أبدًا أنه كان لديه توجه على المدى المتوسط لبيع هذا العملاق الإيطالي (19 لقب دوري، 7 القاب في دوري أبطال أوروبا) الذي كان ملكا لسيلفيو برلوسكوني حتى عام 2017.


* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3