كأس آسيا لكرة الصالات: لبنان في المجموعة الثالثة الى جانب إيران والصين تايبيه وإندونيسيا

كأس آسيا لكرة الصالات: لبنان في المجموعة الثالثة الى جانب إيران والصين تايبيه وإندونيسيا

وقع منتخب لبنان في المجموعة الثالثة الى جانب منتخب إيران حامل اللقب والصين تايبيه وإندونيسيا، وذلك في نهائيات كأس آسيا لكرة الصالات 2022 التي تستضيفها الكويت ما بين 27 أيلول و8 تشرين الأول 2022، وذلك عقب سحب القرعة الذي أقيم الخميس في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

في المقابل، يلعب منتخب الكويت المضيف ضمن المجموعة الأولى، والتي تضم إلى جانبه العراق وتايلاند وعمان. وتلعب اليابان وصيفة حامل اللقب في المجموعة الرابعة بمواجهة منتخبات فيتنام وكوريا الجنوبية والسعودية، وضمت المجموعة الثانية أوزبكستان والبحرين وطاجيكستان وتركمانستان.

ويشارك في النهائيات 16 منتخباً تتنافس من أجل الفوز باللقب القاري الثمين، حيث تقام البطولة في منطقة غرب آسيا للمرة الأولى منذ 10 سنوات.

وتم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى 4 مجموعات، وبحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، وجاء منتخب الكويت المضيف في المستوى الأول، في حين تم تصنيف بقية المنتخبات حسب نتائج بطولة آسيا لكرة الصالات 2018 في الصين تايبيه. ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

قرعة كأس آسيا لكرة الصالات 2022 المقررة في الكويت:

- المجموعة الأولى: الكويت، العراق، تايلاند، عمان.

- المجموعة الثانية: أوزبكستان، البحرين، طاجيكستان، تركمانستان.

- المجموعة الثالثة: إيران، لبنان، الصين تايبيه، إندونيسيا.

- المجموعة الرابعة: اليابان، فيتنام، كوريا الجنوبية، السعودية.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3