قائد مانشستر سيتي فرناندينيو: المدرب غوارديولا ساعدني على تطوير مستوى أدائي

قائد مانشستر سيتي فرناندينيو: المدرب غوارديولا ساعدني على تطوير مستوى أدائي

أشاد فرناندينيو قائد مانشستر سيتي بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم بالمدرب بيب غوارديولا لأنه ساعده على تطوير مستوى أدائه بصورة هائلة بينما يستعد لاعب الوسط البرازيلي المخضرم لخوض مباراته الأخيرة بألوان سيتي في مواجهة أستون فيلا غدا الأحد.

ولعب فرناندينيو (37 عاما) دورا بارزا في مسيرة سيتي منذ انضمامه إليه قادما من شاختار دونيتسك الأوكراني في 2013 وخلال هذه الفترة فاز مع الفريق بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز أربع مرات وبكأس الاتحاد الإنكليزي مرة واحدة وبكأس رابطة المحترفين المحلية ست مرات.

ويمكن لفرناندينيو أيضا الفوز بلقب الدوري الممتاز مرة أخرى غدا الأحد إذا فاز فريقه على ضيفه أستون فيلا.

وعن غوارديولا قال فرناندينيو الذي سيصبح لاعبا حرا في الصيف لموقع سيتي الرسمي على الانترنت: "منذ انضمامه للنادي اختلف تماما أسلوب أداء سيتي تحت قيادته. ولهذا السبب فهو يعتبر أحد أفضل المدربين على مستوى العالم. وبكل تأكيد فإنه (طور أدائي للمستوى الأفضل). عندما تولى تدريب النادي كان عمري 30 عاما بالفعل وبالتالي فقد عملت مع مدربين جيدين في السابق".

وأضاف فرناندينيو "لكن عندما بدأت العمل معه بدأت أرى كرة القدم من منظور مختلف. وفهمت كرة القدم بصورة أفضل كثيرا. فهو يجعلك ترى كرة القدم بصورة مختلفة".

وتحت قيادة غوارديولا لعب فرناندينيو في مركز قلب الدفاع في السابق وحقق نجاحا واضحا في هذا المركز. وقال فرناندينيو أيضا إن اللعب تحت قيادة غوارديولا "مذهل.. بالتأكيد ساعدني هو على رفع مستوى أدائي ومستوى فهمي لكرة القدم أيضا".

 

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3