تتويج العهد أبرز الجولة الأخيرة من الدوري اللبناني لكرة القدم لموسم 2021 - 2022
Credits: JAVIER SORIANO / AFP

تتويج العهد أبرز الجولة الأخيرة من الدوري اللبناني لكرة القدم لموسم 2021 - 2022

تفتتح الجولة الأخيرة من الدوري اللبناني لكرة القدم عصر غد الجمعة، حيث يلتقي العهد مع البرج، والتضامن صور مع شباب الساحل، في حين تختتم الجولة بلقاء الأنصار مع شباب البرج في 4 حزيران المقبل بسبب مشاركة الأنصار آسيويا.

ستقام مباراة العهد والبرج على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، وذلك بحضور جماهيري وتحضيرات لوجيستية للاحتفال. فنيا المباراة هامشية، حيث سيكون العهد بقيادة مدربه باسم مرمر أمام فرصة للفوز على البرج في مباراة معنوية، في حين يسعى البرج بقيادة مدربه فؤاد حجازي ليكون الفريق الذي لم يُهزم من البطل هذا الموسم إذ انتهى اللقاءان الأول والثاني بالتعادل. وسيتم تتويج العهد باللقب في نهاية المباراة. كما أعلن العهد عن سلسلة من الإجراءات للاحتفال في ملعبه. الغائب الأبرز عن المواجهة سيكون ربيع عطايا بسبب وفاة والدته.

مباراة التضامن صور وشباب الساحل ستقام على ملعب صور البلدي، حيث من المفترض أن تكون مواجهة هامشية لا تقدم ولا تؤخر في أي شيء على مستوى الترتيب. كما أن مدرب شباب الساحل الصربي دراغان يوفانوفيتش قد غادر إلى بلاده في إجازة قصيرة قبل العودة لاحقا لمتابعة الفريق، في حين يقود الفريق إبراهيم فقيه. في المقابل، يقود التضامن صور المدرب محمد زهير.

 

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3