كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: الأنصار يواجه الكويت في افتتاح منافسات المجموعة الأولى

كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: الأنصار يواجه الكويت في افتتاح منافسات المجموعة الأولى

يواجه الأنصار اللبناني منافسه الكويت الكويتي، مساء الأربعاء، على ملعب السيب، في افتتاح الجولة الأولى من المجموعة الاولى لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن منطقة غرب آسيا.

وتضم المجموعة الأولى السيب العماني وجبلة السوري والكويت الكويتي والأنصار اللبناني. وأجرى الفريقان تمارينهما أمس على ملاعب جانبية، على أن يقام التمرين الرسمي اليوم على ملعب السيب.

فنياً، حظوظ الفريقين وافرة للفوز، وذلك لما يملك كل منهما من نجوم وأسماء قادرة على حسم المباراة بجزئيات صغيرة.

ويطمح الأنصار بقيادة مدربه الأردني عبدالله أبو زمع، إلى انطلاقة مثالية من أجل تحقيق تأهل تاريخي من دور المجموعات لأول مرة. ويتسلح الأنصار بقائد منتخب لبنان حسن معتوق ونجميه نصار نصار وايشاكا ديارا.

في المقابل، يسعى الكويت بقيادة مدربه محمد عبد الله، للاستفادة من خبرته التاريخية في البطولة الآسيوية وتحقيق المركز الأول في المجموعة. ويتسلح الكويت بنجومه يوسف ناصر وجاي ديمبلي وديوميرسي مبوكاني.

ويخوض الأنصار مواجهته الأولى أمام الكويت الكويتي الأربعاء 18 أيار الجاري، ليعود ويقابل جبلة السوري في 21 منه، ويختتم مواجهاته أمام السيب العماني في 24 منه.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3