سداسية هبوط الدوري اللبناني لكرة القدم: الصفاء والحكمة والإخاء لتفادي مرافقة سبورتينغ إلى الدرجة الثانية

سداسية هبوط الدوري اللبناني لكرة القدم: الصفاء والحكمة والإخاء لتفادي مرافقة سبورتينغ إلى الدرجة الثانية

يعود الدوري اللبناني لكرة القدم عبر سداسية أندية الهبوط، فيلتقي غدًا الثلاثاء، الإخاء الأهلي عاليه مع سبورتينغ، والصفاء مع الحكمة، على أن تختتم الجولة بمواجهة طرابلس والنجمة، في 4 حزيران المقبل.

وستكون الجولة الأخيرة حاسمة لهبوط فريق من الصفاء أو الحكمة أو الإخاء الأهلي عاليه، إلى جانب سبورتينغ الذي ضمن هبوطه. وكانت الجولة الأخيرة قد تأخرت لأسباب قهرية، بعد قرار الحكومة اللبنانية وقف الأنشطة الرياضية بسبب الانتخابات البرلمانية.

يستضيف ملعب أمين عبد النور في بحمدون، لقاء الإخاء مع سبورتينغ. وستكون المواجهة أقرب لأبناء المدرب حسين حمدان، على ملعبه وبين جماهيره. في حين يطمح المدرب سامي الشوم إلى تغيير المعطيات، وشدّ الإخاء الأهلي عاليه معه إلى الهبوط.

يستضيف ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، المواجهة بين الصفاء والحكمة، وهي حاسمة بشكل كبير بغض النظر عن مواجهة الإخاء وسبورتينغ. ويطمح الصفاء بقيادة مدربه مالك حسون، إلى الفوز وحسم بطاقة البقاء في الدرجة الأولى. في حين يخطط الحكمة لإجبار الصفاء على التعادل على أقل تقدير، من أجل ضمان بقائه وتجنب الهبوط.

كما يستضيف ملعب رشيد كرامي في طرابلس، المواجهة بين طرابلس والنجمة، وستكون هامشية، إذ أن المباراة تأخرت حتى 4 حزيران بسبب مشاركة النجمة في كأس الاتحاد الآسيوي.

 

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3