تصفيات مونديال 2022: لبنان يتمسّك بأمل ضعيف في ختام التصفيات أمام إيران والمدرب هاشيك يحفّز لاعبيه
Credits: Lebanese Football Association

تصفيات مونديال 2022: لبنان يتمسّك بأمل ضعيف في ختام التصفيات أمام إيران والمدرب هاشيك يحفّز لاعبيه "أنتم قادرون على الفوز دائما"

أدّى منتخب لبنان مرانه اليوم السبت على الملعب الرديف التابع لاستاد الإمام الرضا في مدينة مشهد، قبل مواجهة إيران الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الأخيرة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022". وقبل انطلاق الحصة التدريبية الميدانية، شدد المدير الفني للمنتخب التشيكي إيفان هاشيك على ضرورة التطلّع إلى الأمام دائماً، وتوجّه إلى اللاعبين بقوله: "لم نكن جميعنا جيدين أمام سوريا، لكن ذلك لا يعني التقوقع". وأضاف: "وصلتم إلى هذه المرحلة من المنافسة بفضل جهدكم، وأنتم قادرون على الفوز دائماً، وأنا أثق في إمكاناتكم. فلنحوّل وجودنا هنا في إيران إلى نقلة إيجابية. ونستثمر هذه الفرصة بأفضل ما يكون". وختم: "ستقارعون منتخباً متأهلاً لكن لا تنسوا أنكم كدتم الفوز عليه بعدما أحرجتموه طويلاً وتقدّمتم عليه في صيدا. تحمل كرة القدم دائماً سحراً خاصاً ويمكنكم أن تصنعوه". يذكر أنه سجّل حالتي كورونا في صفوف المنتخب وهما اللاعبان حسن مهنا ومحمد ناصر وبالتالي اتخذت الإجراءات الاحترازية المناسبة. 

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3