دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم: الوداد يغلب الزمالك ويضعه على مشارف الخروج بوفاض خال

دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم: الوداد يغلب الزمالك ويضعه على مشارف الخروج بوفاض خال

وضع الوداد المغربي قدماً في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعدما جدد فوزه على مضيفه الزمالك المصري والذي بات على مشارف الخروج المبكر 1-صفر الجمعة على ملعب القاهرة الدولي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة.

سجل هدف فوز الوداد يحيى جبران في الدقيقة 49 من ركلة جزاء.

وابتعد الوداد بالصدارة برصيد تسع نقاط، متقدماً بفارق نقطتين عن بترو اتلتيكو الأنغولي الذي قد يتأهل رفقة الوداد في حال حسمه القمة الانغولية مع مواطنه ساغرادا اسبرانسا السبت، وبالتالي يصبح الزمالك خارج المنافسة بعدما تجمد رصيده عند نقطتين من أربع مباريات.

وسقط الزمالك في المباراة الاولى بقيادة المدرب البرتغالي جيزوالدو فيريرا الذي حلّ بدلاً من الفرنسي باتريس كارتيرون.

وفي رد فعل سريع على الخسارة أعلن مرتضى منصور رئيس النادي غلق ملف مفاوضات التجديد مع خماسي الفريق الذى تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وقال عبر صفحته الرسمية على فايسبوك انه لن يتم تجديد عقد كل من المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، طارق حامد، محمد أبو جبل وعمر السعيد، كما عرض التونسي سيف الدين الجزيري للبيع.

وأعلن فرض غرامة مالية علي مدافع الفريق محمود علاء قدرها 200 ألف جنيه للإساءة لجماهير الزمالك الغاضبة من الخسارة، وايقاف مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم مع الاعتماد علي بعض لاعبي فريق الشباب لاستكمال منافسات الدوري.

في المقابل، رأى قائد الوداد وصاحب هدف النقاط الثلاث يحيى جبران أن فريقه كان في أمس الحاجة للفوز والنقاط الثلاث، مضيفاً "أتينا الى القاهرة عازمين على العودة بالنقاط الثلاث وطبقنا كل ما حضرناه في الملعب من خلال الانضباط واستغلال الفرص".


* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3