سداسية أوائل الدوري اللبناني لكرة القدم: سبليني يقود النجمة إلى الفوز على الإخاء بتسجيله ثلاثية

سداسية أوائل الدوري اللبناني لكرة القدم: سبليني يقود النجمة إلى الفوز على الإخاء بتسجيله ثلاثية

قاد المهاجم محمود سبليني فريقه النجمة إلى الفوز بتسجيله ثلاثية نظيفة في مرمى الاخاء الاهلي عاليه، بعد ظهر اليوم، على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، في ختام الجولة الأولى من الدورة السداسية لاوائل دوري الدرجة الأولى اللبناني لكرة القدم.

وأجريت المواجهة وسط أجواء عاصفة مناخيا، وخلالها حقق فريق النجمة فوزا مستحقا، فعلى الرغم من الندية التي أبداها ابناء عاليه، إلا أن كفة رجال المدرب موسى حجيج كانت ارجح، كما تصدى القائم مرتين للمحاولات النجماوية. وسجل ثلاثية النجمة عبر نجمه محمود سبليني الذي حقق هاتريك، الاول بكرة رائعة سددها "عالطاير" في الدقيقة 78، والثاني مستثمرا تمريرة ادمون شحادة في الدقيقة 88، والثالث بعد "تشليحه" الكرة للحارس شاكر وهبي ومن ثم أودعها شباكه في الدقيقة 90+1.

ورفع النجمة رصيده إلى 14 نقطة، وبقي في المركز الثامن (الثاني) بدورة التصفية، بينما توقف رصيد الفريق الجبلي عند 9 نقاط في المركز ما قبل الأخير.

ويخوض فريق النجمة مباراته التالية بمواجهة الحكمة في بحمدون، اما الاخاء الاهلي فيحل ضيفا على طرابلس الثلاثاء المقبل، علما أن تصفية الاوائل تستأنف الاثنين المقبل، فيلتقي شباب البرج مع مضيفه العهد، ويواجه الأنصار ضيفه التضامن صور في جونية.

هذا وقرر الاتحاد، استكمال مباراة الصفاء والحكمة ابتداء من الساعة 14:30 عصر السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى. وقرر استكمالها من التوقيت الذي توقفت فيه (الدقيقة 63)، على أن تنقل الى ملعب العهد، بدلا من بحمدون، حيث توقفت بسبب العاصفة القوية التي هبت الخميس. ويحتل الصفاء المركز العاشر برصيد 9 نقاط، في حين يحتل الحكمة المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

 

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3