بايدن يستقبل فرقة
Credits: FRAZER HARRISON/GETTY IMAGES NORTH AMERICA/Getty Images via AFP

بايدن يستقبل فرقة "بي تي اس" الكورية الجنوبية الأسبوع المقبل

يستقبل الرئيس الأميركي جو بايدن الثلاثاء المقبل فرقة "بي تي اس" الكورية الجنوبية، في إطار سلسلة أحداث للاحتفاء بالجالية الآسيوية في الولايات المتحدة والتنديد بالعنصرية التي تطالها، على ما أعلن البيت الأبيض.

وسيناقش الرئيس الأميركي مع أكثر فرق الفتيان نفوذا في العالم، مسائل "تمثيل" الآسيويين و"عدم إقصائهم"، إضافة إلى "الجرائم العنصرية والتمييز ضد الآسيويين، والتي أصبحت موضوعات مهمة بشكل متزايد خلال السنوات الأخيرة"، وفق بيان الرئاسة الأميركية.

وأشار البيت الأبيض إلى رغبته في أن يكون مغنو الفرقة الكورية الجنوبية "سفراء للشباب ينشرون رسالة أمل وتفاؤل" للعالم.

وقد تخطت شهرة هؤلاء الفنانين العشرينيين السبعة الحدود الكورية لتعم بلدان العالم بما فيها الولايات المتحدة، حيث تصدرت ثلاث من أغنيات "بي تي اس" سباق الأغنيات الأميركي "بيلبورد".

وحققت الفرقة عائدات سنوية قياسية عام 2021 تجاوزت مليار دولار، مدفوعة بالمحتوى عبر الإنترنت ومبيعات الألبومات.

وأطلق الفريق الإعلامي لجو بايدن البالغ 79 عاما، وهو أكبر رئيس جمهورية يتم انتخابه في الولايات المتحدة، منذ وصوله إلى البيت الأبيض، حملات إعلامية كبيرة لاستمالة الجماهير الشابة، من خلال التعاون مع الكثير من النجوم والمؤثرين.

وقد استقبل البيت الأبيض في هذا الإطار نجمة البوب الأميركية أوليفيا رودريغو، و فرقة "جوناس براذرز" المحببة لدى المراهقين والتي أتى أفرادها إلى مقر الرئاسة الأميركية لتسجيل مقاطع فيديو مع الرئيس بايدن للترويج للتطعيم ضد كوفيد-19.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3