حمادة هلال يتهم تامر حسني بالتعدي على أغنية
Credits: انستغرام تامر حسني

حمادة هلال يتهم تامر حسني بالتعدي على أغنية "عيش بشوقك" بعد اتفاقه مع صنّاعها على شراء حقوقها الفنية من قبله

كشف الفنان المصري حمادة هلال أنّ النجم تامر حسني تعدّى على أغنية "عيش بشوقك" بعدما إتفق حمادة شفهيًا مع صنّاعها لشراء حقوق ملكيتها الفنية قبل أن يُقدّمها تامر بصوته. 

في التفاصيل، أطل هلال في حلقة جديدة من برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسماء إبراهيم عبر شاشة القاهرة والناس حيث سئل عما لو كانت أغنية "عيش بشوقك" ملكه قبل أن يطرحها تامر، فرد هلال مؤكداً على أنّ هذه الأغنية بالفعل عمل عليها لمدة ستة شهور بالاتفاق مع مؤلف كلمات ولحن الأغنية لكنه انهمك بعدها بمرض والدته، ليتفاجأ لاحقاً بأنّها أصبحت للفنان تامر حسني. 

تابع حمادة منوّهاً بأنه غض النظر عما حصل رغم أنه كان يستطيع التصرف بطريقة أخرى لفضح هذا الأمر عبر منصات التواصل الاجتماعي لكنه فضّل عدم القيام بذلك، وأشار إلى أنه لم يوقّع خطيًا على شراء حقوق الأغنية بل كان الإتفاق بشكل شفهي لكن أخلاقيات المهنة ترتّب على صناع العمل الإلتزام تجاهه.

جدير بالذكر أنّ تامر كان قد طرح الأغنية المذكورة ضمن ألبوم حمل إسمها عام 2018 وحقق من خلالها نجاحاً وإنتشاراً عربياً بشكل واسع.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3