بيروت ماراثون أطلقت سباق

بيروت ماراثون أطلقت سباق "وينير فورس" في صور

أعلنت جمعية "بيروت ماراثون"، إطلاق سباق "وينير فورس" نصف ماراثون صور خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر قيادة القطاع الغربي لقوات "اليونيفيل" في بلدة شمع، بحضور قائد القطاع الجنرال ماسيمليانو ستيكا، رئيسة الجمعية مي الخليل، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور حسن دبوق وممثلين عن الجيش وقوى الامن الداخلي وفاعليات تربوية ورياضية والصليب الاحمر اللبناني.

بعد النشيدين اللبناني والايطالي عرّف المستشار الاعلامي لجمعية بيروت ماراثون حسان محيي الدين عن النشاطات التي قامت بها الجمعية في لبنان بشكل عام ومنطقة صور بشكل خاص. ثم ألقى دبوق كلمة شكر فيها قيادة القطاع الغربي في اليونيفيل على دعمها ورعايتها السباق، منوها بدور الخليل على تنظيمها للسباق في صور.

من ناحيته، أكد الجنرال ستيكا "وقوف اليونيفيل الى جانب المجتمع المحلي في مختلف النشاطات لاسيما الرياضية منها، مشددا على ضرورة مشاركة ضباط وجنود اليونيفيل بفاعلية في الماراثون".

واعتبرت الخليل ان "تنظيم سباق نصف ماراثون في صور له طعم آخر لانه على أرض الجنوب، شاكرة لليونيفيل دعمها ورعايتها لاقامة السباق ولابن مدينة صور رجل الاعمال اسماعيل فران دعمه لاقامة السباق في صور، آملة ان يكون 19 حزيران عرسا وطنيا"، وداعية اللبنانيين من مختلف المناطق الى المشاركة في السباق.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3