طرح فيديو كليب أغنية

طرح فيديو كليب أغنية "عربي" مع محمّد رمضان و Massari و Future

أطلقت شركة يونيفرسال أربيك ميوزيك، أغنية "عربي" على طريقة الفيديو كليب، جمعت من خلالها الفنان المصري محمّد رمضان بالنجمين العالميّين Massari وFuture.

وكتب كلماتها إلى جانب Massari ومحمّد رمضان كلّ من Nayvadius DeMun Wilburn ومُصطفى حدوتة وFarghaly Blax، أمّا التوزيع الموسيقيّ للفنّان Massari وScott Storch وMartin  “Adium” Sinotte الذي نفّذ أيضاً الميكس والماسترينغ.

"عربي" هي لفتة بصوت النجوم الثلاثة تجمع كلّ الدول العربيّة بأغنية. 

يُذكر أنّه تمّ تصوير كليب أغنية "عربي" في الولايات المُتّحدة الأميركيّة وتحديداً في شيكاغو وميامي تحت إدارة المُخرج Juan Felipe Velasquez.

تجدر الإشارة أنّ النجم محمّد رمضان كان قد وقّع عقد إدارة أعمال مع شركة SALXCO، وهي واحدة من أسرع شركات إدارة الأعمال نموّاً على مُستوى العالم.

كما وأنّه كان قد شارك في حفل إفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقيّة 2023 الذي أقيم في الـ"كوت ديفوار" وسيلتقي الجمهور أيضاً في حفل الإختتام.

إلى جانب ذلك، قد تمّ اختيار محمد رمضان كسفير للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) بناءً على معايير متعددة، بما في ذلك اهتمامه بالثقافة الأفريقية وعمله مع مطربين من دول مختلفة، ويعتبر ذلك نجاحًا له كفنان متعدد المواهب.

معلوم أنّ لقب السفير الذي حصل عليه محمد رمضان هو تكريم معنوي وشرفي فقط، ولا يمنحه أي حصانات دبلوماسية، ولكنه يتيح له المشاركة في فعاليات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشكل دوري كممثل لمصر.

من ناحية أخرى، يستعد محمد رمضان لتقديم دور بطولة فيلم "أسد أسود"، وتشاركه الممثلة اللبنانية رزان جمال، كونها تقدّم أوّل دور نسائي في السينما المصرية والعربية.

يضمّ الفيلم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، وأحمد عبد الحميد. ويأتي من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، ومن إخراج محمد دياب.

View this post on Instagram

A post shared by Aghani Aghani - أغاني أغاني (@aghaniaghani)

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3