عشاق فرقة بي.تي.إس الكورية الجنوبية يحتفلون بمرور 10 أعوام على انطلاقها
Credits: ANTHONY WALLACE / AFP

عشاق فرقة بي.تي.إس الكورية الجنوبية يحتفلون بمرور 10 أعوام على انطلاقها

من المتوقع أن يشهد قلب العاصمة الكورية الجنوبية سول اليوم السبت تجمع ما يقدر بنحو 300 ألف من عشاق فرقة بي.تي.إس لموسيقى الكيه بوب من أنحاء العالم للاحتفال بمرور عشرة أعوام على انطلاقها.

كما أوقفت الفرقة أنشطتها مؤقتا لأن اثنين من أعضائها السبعة يقضيان الخدمة العسكرية الإلزامية، إلا أن هذا لم يمنع إقامة مجموعة من الفعاليات الاحتفالية هذا الأسبوع لإسعاد القاعدة الجماهيرية العريضة للفرقة المعروفة أيضا باسم (آرمي).

في فعالية في متنزه نهر هان في سول اليوم السبت، تجول الآلاف من معجبي الفرقة تحت سماء صافية وشمس مشرقة لمشاهدة معروضات مختلفة من بينها جدار يسرد تاريخ بي.تي.إس وأزياء مسرحية وتماثيل تذكارية للفرقة الكثير منها باللون الأرجواني المميز لها.

وبينما انطلقت أغاني الفرقة في الخلفية، رقص المعجبون تحت ظلال الأشجار.

ومن المتوقع أن يتحدث قائد الفرقة آر.إم في وقت لاحق من اليوم إلى المعجبين قبل انطلاق عروض ألعاب نارية فوق نهر هان، وتقدر وسائل الإعلام المحلية عدد المشاركين بما يصل إلى 300 ألف.

وقالت كيم هاي ون (30 عاما) التي صارت من معجبي الفرقة منذ عام 2018 "شكرا جزيلا لكم على ما قدمتموه لنا من موسيقى وعروض رائعة على مدار عشرة أعوام حتى الآن".

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3