ماسك لن يذهب إلى اجتماع أعمال مجموعة العشرين في إندونيسيا
Credits: FREDERIC J. BROWN/AFP

ماسك لن يذهب إلى اجتماع أعمال مجموعة العشرين في إندونيسيا

قال مسؤول إندونيسي كبير،يوم الأحد ، إن إيلون ماسك ، الملياردير المالك الجديد لموقع تويتر ، لن يذهب إلى إندونيسيا لحضور اجتماع عمل على هامش قمة مجموعة العشرين ، لكنه سيحضر فعليًا بدلاً من ذلك. 

 

كان من المقرر أن يتحدث ماسك ، الذي يمتلك أيضًا شركة تصنيع السيارات الكهربائية تسلا ، في ما يسمى بمؤتمر الأعمال بي 20 في منتجع جزيرة بالي ، لكن من المقرر أن تبدأ دعوى قضائية بشأن حزمة رواتبه لعام 2018 التي تبلغ قيمتها حوالي 56 مليار دولار في خيارات الأسهم الأسبوع المقبل . 

 

وأشار وزير الشؤون البحرية والاستثمار الإندونيسي، لوهوت بنسار باندجيتان للصحفيين في مؤتمر رجال الأعمال عشية قمة مجموعة العشرين التي تبدأ يوم الثلاثاء:”فيما يتعلق بإيلون ماسك ، لديه محاكمة. يجب أن يكون حاضرا في المحكمة". . 

 

وأعلن مكتبه إن أغنى شخص في العالم سيشارك بدلاً من ذلك في مناقشة افتراضية لمدة ساعة حول "التعطيل المستقبلي للابتكار التكنولوجي العالمي" في بي 20 ،يوم الاثنين مع قطب الأعمال الإندونيسي أنينديا باكري. 

 

يدرج بي 20 مؤسس أمازون جيف بيزوس ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ورئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز كحاضرين. 

 

وأوضح باندجيتان :”إن ماسك سيزور جاكرتا في ديسمبر/كانون الأول بعد انتهاء قضيته في المحكمة". 

 

سافر الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو إلى تكساس للقاء ماسك في وقت سابق من هذا العام لإجراء محادثات حول استثمار تسلا في صناعة النيكل في البلاد. 

 

تمتلك إندونيسيا أكبر احتياطي من النيكل في العالم ، ويقال إن شركة السيارات الكهربائية الرائدة تتطلع إليها للحصول على مكونات لبطارياتها. 

 

تمت الموافقة على حزمة الرواتب الضخمة التي تم الطعن فيها في محكمة ديلاوير من قبل مساهمي تسلا من قبل مساهمي الشركة في ذلك الوقت. 

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3