محمد سامي يكشف عن مسلسل جديد في رمضان 2025 بالتعاون مع زوجته مي عمر

محمد سامي يكشف عن مسلسل جديد في رمضان 2025 بالتعاون مع زوجته مي عمر

أطل المخرج المصري محمد سامي في برنامج "حكاية" الذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر حيث كشف عن عمله الجديد الذي سيعرض خلال موسم رمضان 2025 ، وذلك بالتعاون مع زوجته الممثلة المصرية مي عمر.

في التفاصيل، أشار محمد سامي أن المسلسل الجديد سيتألف من 30 حلقة وليس من 15 فقط كما حدث في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حيث جاء في حديثه :"العمل اللي جاي لرمضان 2025 مسلسل 30 حلقة إن شاء الله .. والآن أنا أكتب الحلقة ال 17 .. و مي عمر ستكون شخصية مختلفة تماماً".

وأضاف أن تصوير العمل الجديد سيبدأ في أقرب وقت.

كما تحدّث سامي عن كواليس مشهد الدفن في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، مؤكداً أن مي تأثرت نفسياً بسبب هذا المشهد.

الجدير بالذكر أن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" هو من بطولة مي عمر حيث شاركها البطولة كل من أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، وآخرين. والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

وقدمت مي عمر في المسلسل شخصية نعمة وهي محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدي حيث تُعرف بمحيط سكنها بقوة الشخصية والشهامة ونصرة المظلومين والضعفاء.

في هذا السياق ، طالت المسلسل العديد من الانتقادات اللاذعة وتعرض لموجة من السخرية من قبل الجمهور والصحافيين ورواد الانترنت .

أيضاً انتقد بعض المحاميين عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، مسلسل "نعمة الافوكاتو" حيث وصف أحدهم مشهد "نعمة" وهي تقطع الخضروات في المقهى أثناء استقبالها لموكليها بأنه مبالغة منافية للواقع، ومشهد يليق بمسرحية هزيلة.

وجاء في تعليق لمحامٍ آخر أن المحاماة تُلقب بالقضاء الواقف، ولا يستقيم أن يترافع محام باللهجة العامية، كما ظهرت بطلة المسلسل، ولن يسمح القضاة بذلك.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3