انطلاق عرض برنامج تلفزيون الواقع

انطلاق عرض برنامج تلفزيون الواقع "قسمة ونصيب" من تقديم ريتا حرب لاختيار الثنائي الأكثر رومانسية

ينطلق الليلة برنامج تلفزيون الواقع "قسمة ونصيب" مع الممثلة والمذيعة ريتا حرب عبر القناة الخاصّة بالبرنامج على موقع "يوتيوب".

يجمع برنامج "قسمة ونصيب" ،الذي تمّ تصوير كامل حلقاته في تركيا، مجموعة من الشبّان والشابّات من كافّة الدول العربيّة على جزيرة مُنعزلة وذلك بهدف التعارف وإيجاد الحبّ الحقيقيّ، على أن يتمّ الإحتفال بثنائيّ رابح واحد في نهاية البرنامج ومنحه جائزة ماديّة قدرها 30 ألف دولار أميركيّ.

هذا، وقد حمّست ريتا حرب الجمهور لمُتابعة البرنامج واكتشاف يوميّاتها مع المُشتركين في جزيرة الحبّ وقالت:"إنّ تجربتي في برنامج "قسمة ونصيب" تعني لي الكثير، بخاصّة أنّني دعمت المُشتركين من خلال خبرتي الشخصيّة والحياتيّة أضف إلى كوني تعلّمت منهم الكثير وقضينا أوقاتاً مُمتعة لن أنساها، وأتمنّى أن يحصد البرنامج أصداءً إيجابيّة وينال إعجاب الجمهور".

تجدر الإشارة أنّ برنامج "قسمة ونصيب" من إخراج Volkan Gultekin وأشرف على الإعداد Burak Bayrakdar ومن إنتاج شركة M networksالتابعة لشركة Melon Digital &Merzigo التركيّة، وسيُعرض من الإثنين إلى الجمعة على الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت لبنان والسعوديّة.

وكانت ريتا حرب قد أطلقت الاعلان التشويقي لبرنامجها الجديد "قسمة ونصيب" في وقت سابق.

كما أعربت حرب عن سعادتها الكبيرة لاختيارها لتقديم النسخة العربيّة من برنامج "قسمة ونصيب"، وعن حماسها لتجربة جديدة من نوعها تُضيفها على مسيرتها المهنيّة.

في سياق متصل، تخوض حرب هذه المرّة تجربة ليست بعيدة عن عالم الإعلام والدراما، لكنّها تحمل حلّة جديدة لم يسبق أن قدّمتها، لاسيّما أنّه تمّ تخصيص تكلفة كبيرة للبرنامج تقدّر بنحو ثلاثة ملايين دولار، فيما عُلم أنّ حرب تقاضت مبلغَ ربع مليون دولار للمشاركة في البرنامج.

وكانت ريتا حرب قد ظهرت خلال البرومو وهي تتنقل في أرجاء المكان المخصص للتصوير، وقالت: "نشهد في هذا البرنامج على العديد من القصص التي تنضوي تحت عنوان الحب. شخصيات عربية تجتمع في بيت واحد وتتحدث اللغة العربية". وأضافت: "هل هناك أجمل من لغة الحب؟ يشهد هذا المنزل العديد من اللقاءات الرومانسية والأحداث المثيرة جدا التي تحدث أمام الكاميرا 24/24 . سننقل من خلال هذا البرنامج كل دقة قلب".

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3