بطولة العالم للرياضات المائية: السباحة الاسترالية ماكيوون تسجل ثاني رقم قياسي في 48 ساعة

بطولة العالم للرياضات المائية: السباحة الاسترالية ماكيوون تسجل ثاني رقم قياسي في 48 ساعة

سجلت السباحة الأسترالية كيلي ماكيوون ثاني رقم قياسي في غضون 48 ساعة عندما حطمت رقمها العالمي لتفوز بسباق 100 متر ظهرا في بطولة العالم للرياضات المائية في بودابست عاصمة المجر.

وتفوقت ماكيوون بفارق 0.12 ثانية على رقمها السابق عندما قطعت مسافة السباق في 57.33 ثانية بعد أقل من 24 ساعة من تسجيلها رقما قياسيا عالميا جديدا في سباق 50 مترا ظهرا في نفس البطولة. 

وكتبت ماكيوون عبر موقع إنستغرام "مشاهد جنونية هنا في بودابست وأقل ما يمكنني قوله هو أنني أشعر بالدهشة بما حققته من نتائج هنا. هذه نهاية جميلة للعام وهل هناك سبيل أفضل لإنهاء العام من تسجيل رقمين قياسيين عالميين."

وأضافت ماكيوون: "متحمسة للغاية ومتوترة قبل بداية الموسم الجديد."

وإلى جانب تسجيل رقمين قياسيين عالميين خلال اليومين الأخيرين فازت ماكيوون (22 عاما) بألقاب سباقات 50 و100 و200 متر ظهرا في بطولة العالم التي أقيمت في فوكووكا اليابانية في يوليو/تموز الماضي.

وماكيوون حاليا هي البطلة الأولمبية في سباقي 100 متر و200 متر ظهرا وتحمل أيضا الرقم القياسي العالمي في سباقات 50 مترا و100 متر و200 متر في نوعها المفضل.

وسجلت ماكيوون الرقم القياسي بسباق 200 متر في مارس/آذار الماضي في بطولة ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3