الأسترالية كايلي ماكيوون سعيدة للغاية بتسجيل رقم قياسي في سباق 50 متراً ظهراً خلال بطولة العالم المقامة في العاصمة المجرية بودابست
Credits: X

الأسترالية كايلي ماكيوون سعيدة للغاية بتسجيل رقم قياسي في سباق 50 متراً ظهراً خلال بطولة العالم المقامة في العاصمة المجرية بودابست

أكدت الأسترالية كايلي ماكيوون أنها لم تتوقع تحطيم الرقم القياسي العالمي في سباق 50 متراً ظهراً للسيدات، بعد تسجيلها رقماً جديداً في بطولة العالم للسباحة المقامة في العاصمة المجرية بودابست.

وسجلت السباحة (22 عاماً)، التي حققت تفوقاً كاسحاً في منافسات الظهر في بطولة العالم في اليابان في تموز/يوليو الماضي، زمناً قدره 26.86 ثانية، لتحطّم الرقم القياسي السابق البالغ 26.98 ثانية، المسجل باسم الصينية ليو شيانغ في 2018.

وقالت ماكيوون: "لم أعتبر نفسي سريعة جداً قط، لذا من الجيد حقاً أن أحصل على هذا الرقم. أردت فقط الانطلاق سريعاً، وأرى ما يمكنني تحقيقه. أنا في غاية السعادة بذلك".

وكايلي حالياً هي البطلة الأولمبية في سباقي 100 متر و200 متر ظهراً وتحمل أيضاً الرقم القياسي العالمي في سباقات 50 متراً و100 متر و200 متر في نوعها المفضل.

أضافت: "العام المقبل سيكون صعباً حقاً، لذا كلما زادت ثقتي في نفسي كلما كان أفضل. كنت أحاول القيام ببعض الأشياء بطريقة مختلفة، وأنا سعيدة لأنها تسير بشكل جيد".




* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3