اللبنانية سقّال تنافس بطلات العالم للتزلج الألبي وتسجّل نتيجة مشرّفة في الأولمبياد الشتوي للشباب

اللبنانية سقّال تنافس بطلات العالم للتزلج الألبي وتسجّل نتيجة مشرّفة في الأولمبياد الشتوي للشباب

إفتتحت اللاعبة كيانا سقّال منافسات البعثة اللبنانية في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الرابعة للشباب التي تستضيفها مدينة غانغوون الكورية الجنوبية من 19 كانون الثاني الحالي وحتى الأول من شباط الشهر المقبل حيث شاركت الثلاثاء في مسابقة التزلج الألبي (التعرج الطويل).

وحققت سقّال رغم المنافسة القوية مع بطلات العالم في رياضة التزلج والمناخ القاسي حيث كانت الحرارة 20 تحت الصفر وهي من المرّات الإستثنائية عدا صغر سنها (مواليد عام 2006) والمشاركة لأول مرّة في حدث أولمبي من خلال التصنيف والتأهل بالنقاط إضافة لزملائها الأربعة وهو بحدّ ذاته يعتبر إنجازاً، نتيجة مشرّفة وحلّت في المركز 37 من أصل 80 مشاركة في السباق وسجلّت في الجولة الأولى توقيتاً بلغ 1:00:69 دقيقة وفي الجولة الثانية 1:04:58د وبمجموع الجولتين 2:05:27د.

علما أنّ نقطة الإنطلاق للسباق كانت على إرتفاع 1142 متراً ونقطة الوصول على إرتفاع 870 متراً وفي بقية النتائج فقد حلّت في المركز الأول الإيطالية جيورجيا كولومب بتوقيت 1:41:10د.

ومن المقرّر أن يخوض اللاعب ألكسندر حايك الأربعاء السباق نفسه لفئة الشباب وهو كان تحضّر للدورة من خلال مشاركات في عدة إستحقاقات خارجية .

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3