كيانا سقّال تطلق منافسات البعثة اللبنانية في الأولمبياد الشتوي الرابع للشباب

كيانا سقّال تطلق منافسات البعثة اللبنانية في الأولمبياد الشتوي الرابع للشباب

تطلق اللاعبة اللبنانية كيانا سقّال منافسات البعثة اللبنانية في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الرابعة للشباب والتي تقام حالياً في مدينة غانوانغ الكورية الجنوبية وذلك غدا الثلاثاء ٢٣ كانون الثاني الحالي في مسابقة التزلج الألبي (التعرج الطويل). 

وفي هذا الإطار، كشف المدرب سليم كيروز أن جميع اللاعبين واللاعبات كانوا إنخرطوا في برنامج تمارين يومية مكثفة منذ وصولهم إلى كوريا الجنوبية ويمكن القول بأنهم في جهوزية كاملة إستعداداً للمنافسات ولفت إلى أن اللاعبة سقّال مواليد العام ٢٠٠٦ متأهبة لهذه المهمة علماً أنها المرّة الأولى تشارك بحدث أولمبي بحضور خبرات ومهارات عالية وهي تستند الى نتائج جيدة سجلتها في العديد من المشاركات في إستحقاقات دولية ومنها في فرنسا وإيطاليا .

وذكّر المدرب كيروز أن سقّال تشارك بالألعاب إلى جانب زميلاتها وزملائها من خلال التصنيف والتأهل عبر النقاط وهو يحصل لأول مرة في تاريخ اللعبة في لبنان ودليل إيجابي ولافت. كما تعتبر سقّال على المستوى اللبناني من أفضل اللاعبات لفئتها العمرية تحت ١٤ - ١٦ سنة ولها عدة إنجازات .

من جهة ثانية، يواصل رئيس البعثة ريمون سكر متابعة كل التفاصيل الإدارية واللوجيستية المتعلقة بشؤون البعثة ومواكبة التمارين. وأشار سكر إلى المتابعة الحثيثة من قبل رئيس الإتحاد اللبناني للتزلج والبياتلون فريدي كيروز للبعثة وتقديم التوجيهات اللازمة.

إلى ذلك يعقد سكر لقاءات بروتوكولية مهمة مع عدد من المسؤولين في اللجنة الأولمبية الدولية وأيضاً مع أعضاء في اللجنة المنظمة للألعاب للإطلاع على الخبرات في مجال تنظيم البطولات والدورات الشتوية المتميزة بالمستويات الفنية العالية منوهاً بالأجواء التنظيمية للأولمبياد الشتوي الرابع للشباب .

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3