عائلة التزلج تلبّي دعوة يمنى رزق وزينة جورج: تأكيد على الدعم والتطوير في مختلف المجالات

عائلة التزلج تلبّي دعوة يمنى رزق وزينة جورج: تأكيد على الدعم والتطوير في مختلف المجالات

لبّت عائلة التزلج على الثلج دعوة رئيسة مجلس ادارة " شركة سياحة واشتاء المزار" يمنى رزق ورئيسة نادي فاريا المزار زينة جورج الى حفل أقيم في فندق "انتركونتننتال مزار" في كفردبيان عشية انطلاق موسم التزلج برعاية الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج والبياتلون، بحضور شخصيات رياضية ورئيس وأعضاء أندية التزلج.

النشيد الوطني افتتاحاً فكلمة عرّيفة الحفل نيكول واكيم رحبّت فيها بالحاضرين في "لقاء أخوي ارادته يمنى رزق وزينة جورج". ثم تحدثت رزق فأكدت على وحدة عائلة التزلج في لبنان التي تعمل بيد واحدة من أجل تطوير رياضة التزلج على الثلج مشيرة الى ان لبنان هو عاصمة السياحة الشتوية في الشرق الأوسط على الرغم من الأوضاع التي تعيشها المنطقة ومتمنية موسماً حافلاً واعياد مجيدة وسنة 2024 مليئة بالنجاحات. واشادت رزق بالعمل الدؤوب للاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج والبياتلون برئاسة "الصديق" فريدي كيروز. وتحدثت زينة جورج فذكرت انه تم انشاء مسار لممارسة رياضة تزلج العمق في وردة (كفردبيان) وهي مفتوحة امام من يريد ممارسة تزلج العمق خاصة الجيل الناشئ واعدة بالمزيد من الأنشطة المختصة بالرياضة الشتوية. وشكرت الشركاء الوزير السابق نعمة طعمة ونجله يوسف طعمه. كما تحدث محامي "سياحة واشتاء المزار" هادي موسى فأكد على السعي للابقاء على نشاط الشركة وهي ركن سياحي ورياضي واقتصادي في لبنان.

الكلمة الأخيرة لرئيس الاتحاد فريدي كيروز الذي دعا الى الوقوف دقيقة صمت حداداً على الراحلين رزق رزق وجان رزق ثم وجّه الشكر الى يمنى رزق والى زينة جورج والى كريستيان رزق على الدعوة. وشدّد كيروز على العلاقة الوطيدة بين الاتحاد وادارة "شركة مزار ريزورت" منذ سنوات عدة. وذكر "ان عائلة التزلج ستعمل على تطوير رياضة التزلج والبياتلون متخطية المحن الرياضية والصعوبات الاقتصادية وسنعمل على مواصلة رفع اسم لبنان في المحافل الرياضية الدولية واظهار الصورة المشرّفة للبنان". واكد كيروز ان الاتحاد يقوم بجهود جبارة لرفع مستوى رياضة التزلج ونشرها في جميع محطات التزلج من خلال اقامة الدورات التدريبية للمدربين واقامة السباقات في التزلج الألبي والسنوبورد وتزلج العمق وجديدها البياتلون حتى قررت يمنى رزق وزينة جورج نقل تجربة رياضة تزلج العمق الى المزار كفردبيان ووضع امكاناتهما لتصنيف مسار دولي لتزلج العمق والذي سيستضيف البطولات الدولية العام المقبل". كما سيعتمد الاتحاد في المستقبل القريب الـ"فري رايدينغ" ومشدداً على دور البلديات والمدارس والأهل والاتحاد في تنمية رياضة تزلج العمق. وذكر كيروز ان هنالك ثلاثة لاعبين سيشاركون في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية المقبلة.

وتم عرض فيديو عن نشاطات رياضة التزلج في المزار كفردبيان. ثم اقيم حفل كوكتيل وقطع كبار الحضور قالب حلوى بالمناسبة.


* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3