تيم حسن ينشر صور له بعد انتهاء عرض مسلسل تاج معلقاً :

تيم حسن ينشر صور له بعد انتهاء عرض مسلسل تاج معلقاً :"لا نهاب الزمن"

نشر الممثل السوري تيم حسن عبر حسابه الخاص على انستغرام صوراً من مسلسل "تاج" الذي عرض في موسم رمضان 2024.

في التفاصيل، شارك تيم حسن مجموعة صور له حيث ظهر بشخصية تاج وهو عجوز على حلبة المصارعة التي شهدت العديد من الأحداث الدرامية للمسلسل المذكور وأرفق تيم منشوره بالتعليق التالي :"لا نهاب الزمن" إذ تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن أحداث العمل تدور في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، وفي أعقاب الحرب العالمية الثانية، مع بطل ملاكمة سابق يُدعى تاج الدين الحمال (تيم حسن)، الذي تربّى على القيَم الأخلاقية وحب الوطن ومقاومة الاستعمار، قبل أن يُتّهم بالخيانة ويخسر أصدقاءه وزوجته وكل ما لديه.

ويشارك في البطولة إلى جانب تيم حسن كل من بسام كوسا، فايا يونان، جوزيف بونصار، إيهاب شعبان، نورا رحال وآخرين. والمسلسل من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي.

وبالنسبة للحلقة الأخير من مسلسل "تاج" ، بدأت أحداثها بعد أن استطاع لويس أن يسلم رياض إلى السلطات السورية حقناً للدماء وتحمل مسؤولية ذلك وقدم استقالته بعد أن تسلمت السلطات السورية رياض (بسام كوسا) حيث طلب أن يقابل تاج وأخبره أن ابنته في خطر ولا يعترف أين هي إلا إذا خرج من السجن ويذهبون بوجود نوران لاستلام البنت في منطقة حدودية.

وكان رياض مستعداً لتلك العملية بالتعاون مع جماعة مسلحة وكان يخطط لأخذ نوران والسفر، لكن لم تنجح خطته لأنهما عندما وصلا إلى المكان قامت نوران بطعنه بالسكين وقتله وقام تاج وهاغوب بقتل باقي العصابة وعادا سالمين إلى دمشق.

وفي نهاية الحلقة، حصلت دمشق على استقلالها واحتفل الأهالي في ساحة المرجة وشاركهم الاحتفال الرئيس السوري شكري القوتلي.

View this post on Instagram

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan)

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3