نور تشوّق الجمهور للحلقات المقبلة من مسلسل

نور تشوّق الجمهور للحلقات المقبلة من مسلسل "جودر" معلقة :"هدوء ما قبل العاصفة"

روجت الممثلة اللبنانية نور للحلقات المقبلة من مسلسل "جودر" الذي انطلق عرضه في النصف الثاني من رمضان حيث يتألف من 15 حلقة.

في التفاصيل، تقدم نور شخصية الساحرة "شواهي" حيث يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ونشرت نور عبر حسابها على انستغرام صورة لها وأرفقت بالتعليق التالي:" هدوء ما قبل العاصفة ، استنوا خطط شواهي في الحلقات الجاية من جودر".

الجدير بالذكر أن مسلسل "جودر" هو مقتبس من قصة "ألف ليلة وليلة".

ويقدم بطولته الممثل المصري ياسر جلال ويشاركه العمل كل من نور، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، تارا عماد، وفاء عامر، غادة طلعت، وآخرين. والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج اسلام خيري.

ويلاقي المسلسل استحساناً لدى الجمهور حيث يحاكي أسطورة حكايات ألف ليلة وليلة بعناصر فنية مميزة لناحية الأداء التمثيلي، الحوار، الأزياء، الديكورات والإخراج.

في سياق منفصل، كانت قد شهدت مدينة الإنتاج الإعلامي، في مصر، حريق داخل موقع تصوير الحي الشعبي، والذي كان يتم فيه تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل "جودر" .

في التفاصيل، سيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق قبل انتشاره حيث تم عزل الديكور، بعيداً عن باقي الديكورات الخشبية، ولم تستمر مدة الحريق سوى دقائق معدودة.

في هذا السياق، أصدرت مدينة الإنتاج الإعلامي بيانا أعلنت فيه عن تفاصيل الحريق الذي نشب في ديكورات مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة".

وجاء في البيان: "قامت مدينة الإنتاج الإعلامي بإمكانياتها الذاتية المتواجدة والمستعدة بشكل دائم من سيارات إطفاء وخزانات مياه متحركة عملاقة بالسيطرة على حريق بمنطقة الديكورات الضخمة لمسلسل "جودر: ألف ليلة وليلة" ولم يتضرر من ديكورات المسلسل غير جزء محدود للغاية يتم الآن إزالته دون التأثير على باقي الديكور كما يظهر في الصورة البانورامية للديكور الضخم ودون خسائر أو إصابات في الأرواح بحمد ال

له.

View this post on Instagram

A post shared by Nour (@nouractress)

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3