سلافة معمار ترقص في مشهد مؤثر من

سلافة معمار ترقص في مشهد مؤثر من "ولاد بديعة" وتعلق:"حياة سكر في رقصة"

قدمت الممثلة السورية سلافة معمار مشهداً مؤثراً في الحلقة 26 من مسلسل "ولاد بديعة" حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

في التفاصيل، نشرت سلافة معمار هذا المشهد عبر حسابها على انستغرام وأرفقته بالعبارة التالية:"حياة سكر في رقصة" حيث كانت ترقص وتضحك بطريقة هستيرية إذ ظهرت كمية الألم والوجع الذي تعاني منه شخصية سكر.

وأتى هذا المشهد بعد أن تخلصت من أبو الهول (محمد حداقي) من خلال إلقاء قنبلة في سيارته بمساعدة شقيقها ياسين (يامن الحجلي) ثم قاما بدفنه.

وبعد الانتهاء من دفنه، جلست هي وأخيها في بيت مهجور الى جانب القبر حيث تذكرت كلام أبو الهول لها حينما قال:"بس موت رقصي ع قبري"، فبدأت سكر تبكي وتضحك و ترقص على أغنيته الشهيرة "فاحت ريحة البارود".

الجدير بالذكر أن مسلسل "ولاد بديعة" هو من بطولة محمود نصر، سلافة معمار، سامر اسماعيل، يامن الحجلي، فادي صبيح، نادين تحسين بيك، وآخرين.وهو من تأليف وكتابة علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج رشا شربتجي.

وتدور أحداثه حول ملحمة عائلية لأربعة أخوة قادمين من عالم صناعة الجلود والدباغة، حيث تتقاطع الأحداث بين الماضي والحاضر، لترسم التطورات الغامضة طبيعة العلاقات بين الأخوة فتتراوح بين الصراع والاتحاد في مواجهة الأخطار، فيما تمثل قضية النَسَب بين الإخوة غير الأشقّاء مفصلاً رئيسياً يربط الأحداث ببعضها البعض.

وفي وقت سابق، أثار مشهد اعدام القطط في المسلسل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأتى المشهد في رحلة زمنية إلى الماضي حيث عُرضت لحظات من طفولة شخصية "مختار الدباغ" التي يُجسدها الممثل السوري محمود نصر.

في التفاصيل، حاول مختار الدباغ الانتقام من أخويه التوأم بعد أن دفعاه من سطح مقطورة وذلك باستخدام الحبال لقتل القطط إذ أنها كانت المُحببة لدى أخويه "شاهين" و "ياسين".

وتصدر المشهد مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر المشاهدون أنه مشهدٌ صادم وغير متوقع حيث بدت هذه اللقطات قاسية معتبرين أنها تروّج ل

لعنف .

View this post on Instagram

A post shared by Sulafa Memar | سلافة معمار (@sulafa.mimar)

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3