تايلور سويفت تطلق ألبومها الجديد THE TORTURED POETS DEPARTMENT
Credits: wikipedoa

تايلور سويفت تطلق ألبومها الجديد THE TORTURED POETS DEPARTMENT

أطلقت النجمة العالميّة تايلور سويفت ألبومها الجديد يوم الجمعة، وهو العمل الحادي عشر للمغنية الأميركيّة التي باتت نجمة عالمية.

روّجت المغنيّة لألبومها حين كتبت على منصة Instagram: "كل شيء مباح في الحب والشعر.. الألبوم الجديد "THE TORTURED POETS DEPARTMENT" متوفر الآن". ثم كتبت بعد ساعتين: "إنها مفاجأة الساعة الثانية صباحاً: THE TORTURED POETS DEPARTMENT هو ألبوم مزدوج".

تابعت: "لقد كتبت الكثير من الأشعار التي ترمز إلى معاناة عاطفية خلال العامين المنصرمين وأردت أن أشارككم كل ذلك، لذا إليكم "Anthology"، الجزء الثاني من "THE TORTURED POETS DEPARTMENT". والآن لم تعد القصة خاصة بي... إنها لكم".


نذكر أن النجمة كانت قد أعلنت عن هذا الألبوم THE TORTURED POETS DEPARTMENT خلال حفلة توزيع جوائز "غرامي". وكان الملايين من محبي سويفت الملقّبين بـ"Swifties" ينتظرون الألبوم بفارغ الصبر، وحاولوا منذ إعلانها عنه استخراج من منشوراتها مؤشرات عنه أو بكلمات أخرى فكّ شيفراته.


في إصدار ألبومها الجديدـ، تعاونت النجمة مع فرقة الروك البريطانية "Florence + the Machine ومغني الراب الأميركي Post Malone الذي شاركها الأغنية الأولى "Fortnight".


في هذا الإطار، كتبت النجمة العالميّة تايلور سويفت الخميس على Instagram "أنا معجبة جدا Post Malone بسبب جودة أعماله كمؤلف وتجاربه الموسيقية وألحانه التي تبقى في الأذهان". أضافت: "أتيحت لي فرصة رؤية السحر الذي نشأ عندما عملنا معاً في Fortnite"، معلنة عن إصدار شريط مصوّر في وقت متأخر من الجمعة.


ومن الأحاديث المتداولة بشأن الألبوم الجديد، ييذكر أنّه يتناول حبيب سويفت السابق الممثل البريطاني جو ألوين.

أمّا بالنسبة لتسميته، استوحي اسم الألبوم THE TORTURED POETS DEPARTMENT من مناقشة جماعية تحمل تسمية "The tortured man club" ("نادي الرجال المعذّبين") أجراها ألوين مع الممثلين بول ميسكال وأندرو سكوت.


وفي قائمة أغاني الألبوم الـ31، تتضمن بعض العناوين على إيحاءات موجهة إلى حبيب سويفت السابق، ومن بينها "so long"، و"I can fix him" و"The Smallest Man Who Ever Lived". لا علّنا أن نذكر أن من عادة سويفت التطرّق في أغانيها إلى علاقاتها السابقة.


أما حبيبها الحالي فهو نجم كرة القدم الأميركية Travis Kelce الذي فاز فريقه أخيراً بمباراة سوبر بول الأميركية. ويرى Klece أنّ الألبوم الجديد "مذهل".

وبنيلها جائزة "غرامي"عن ألبومها "Midnights"، باتت النجمة البالغةمن العمر 34 عاماً الأكثر فوزاً بجوائز عن ألبوماتها.

ومن المتوقّع أن تدرّ جولتها العالمية "The Eras Tour" إيرادات تصل إلى ملياري دولار، بعدما تخطت العام المنصرم عتبة المليار دولار، للمرة الأولى في تاريخ الموسيقى.


في لمحة إلى بداية مسيرتها الفنيّة، بدأت المغنية المتحدرة من بنسلفانيا تؤلف الأغاني عندما كانت في سنّ المراهقة، وكانت بداياتها من عاصمة موسيقى الكَنتري ناشفيل.

ومن خلال ابتعادها تدريجيا عن هذا الأسلوب الأميركي، بدأت تتصدر تصنيفات الأغنيات. ففي العام 2018، تركت شركة "بيغ ماشين" وانضمت إلى "Universal"، من دون الحصول على حقوق ألبوماتها السابقة.


وبعد إعادة تسجيل أعمالها الأولى لاستعادة حقوقها، نجحت المغنية التي باتت في السنوات الأخيرة من أشهر الأسماء في الوسط الفنّي الأميركي، بإقناع معجبيها والفاعلين في المجال الموسيقي، محققةً نجاحاً جديداً.


وسويفت، التي يُتابع حسابها في انستغرام 283 مليون مستخدم، مؤثرة جداً لدى الشباب الأميركي، لدرجة أنّ الفاعلين في المجال السياسي بدأوا يركّزون على التأثير الذي يمكن أن تحدثه في الانتخابات الرئاسية المرتقبة في تشرين الثاني/نوفمبر، مع العلم أنها نادراً ما تتطرق إلى مسائل سياسية.

ويُطرح ألبومها الجديد في المنصات بعد ثلاثة أسابيع من إطلاق ألبوم "cow boy" لBeyonce، والذي قد يكون من الأعمال المتنافسة في جوائز "غرامي" المقبلة، إلى جانب ربما ألبوم بيلي أيليش، HIT ME HARD AND SOFT المرتقب طرحه في 17 أيار/مايو.



* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3