طرح البرومو الرسمي لفيلم هشام ماجد وهنا الزاهد تحت عنوان

طرح البرومو الرسمي لفيلم هشام ماجد وهنا الزاهد تحت عنوان "فاصل من اللحظات اللذيذة"

نشر الممثل المصري هشام ماجد والممثلة المصرية هنا الزاهد برومو فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" المقرر عرضه خلال عيد الفطر 2024 عبر حسابهما الخاص على انستغرام.

في التفاصيل، شاركت هنا الزاهد البرومو وأرفقته بالتعليق التالي:"فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم عيد الفطر، إن شاء الله يعجبكم".

وكانت هنا قد روجت للفيلم الذي يجمعها بهشام الماجد في وقت سابق حيث نشرت عبر حسابها على انستغرام صورة لهما وعلقت: "معادنا العيد الصغير ان شاء الله".

الجدير بالذكر أنه يشارك في البطولة إلى جانب هشام الماجد وهنا الزاهد كل من محمد ثروت، بيومي فؤاد، جان رامز، وآخرين. وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

تدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" حول مهندس معماري يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد وزوجته التي تلعب دورها الفنانة هنا الزاهد، ويعيشان حياة تعيسة، وتنقلب حياتهم

رأسًا على عقب بسبب حدث ما، إلى أن يجدوا نفسهما وسط حياة هادئة وسعيدة، وتتصاعد الأحداث في إطار يجمع بين الكوميديا والرومانسية.

وكان قد نشر هشام الماجد أيضاً صورًا جديدة من كواليس فيلمه الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

وظهر ماجد في الصور الى جانب الفنانة هنا الزاهد، من كواليس الفيلم، معلقًا: "قصة حب صالح ودرية من على كوبري قصر النيل، أجمل قصة حب ممكن تشوفها، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم عيد الفطر".

كما نشر هشام منذ عدة أيام البوستر الرسمي للفيلم عبر صفحته على انستغرام وعلق عليه: "فاصل من اللحظات اللذيذة.. فيلم عيد الفطر إكرمنا يا رب".

في سياق منفصل، كان من آخر أعمال الممثل هشام الماجد مسلسل "أشغال شقة" الذي عرض في النصف الاول من موسم رمضان 2024.

ويشارك في العمل إلى جانب هشام الماجد كل من أسماء جلال، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين، ومن تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب

View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3