متصدر الترتيب العام في بطولة العالم لسباقات الفئة الأولى للدراجات النارية الإسباني خورخي مارتن ربّما يترك
Credits: X

متصدر الترتيب العام في بطولة العالم لسباقات الفئة الأولى للدراجات النارية الإسباني خورخي مارتن ربّما يترك "براماك" ويؤكّد أنه يرتبط بصورة أكبر بالمُصنّع "دوكاتي": الكل يعرف ما هي أولوياتي

أكد متصدر الترتيب العام في بطولة العالم لسباقات الفئة الأولى للدراجات النارية "موتو جي.بي" الإسباني خورخي مارتن أنه ربّما يترك فريقه "براماك ريسينغ"، مؤكداً أنه يرتبط بصورة أكبر بالمُصنّع "دوكاتي".

وأنهى مارتن الموسم الماضي محتلاً المركز الثاني بعد منافسة مثيرة مع الإيطالي فرانشيسكو بانيايا، الذي توّج باللقب، وحالياً يتصدر ترتيب السائقين برصيد 60 نقطة بعد فوزه في سباق البرتغال الشهر الماضي.

وإذا ما غادر مارتن فعلياً فريق "براماك"، فإنها ستكون بمثابة ضربة هائلة للفريق الإيطالي، الذي تحدثت تقارير عن عزمه الدخول في شراكة مع "ياماها" بدلاً من "دوكاتي" في 2025.

ورداً على سؤال عن موقفه من الشراكة المحتملة مع "ياماها"، قال مارتن للصحافيين: "في الوقت الحالي ارتباطي بدوكاتي أكبر من ارتباطي مع براماك".

أضاف مارتن قبل سباق الجائزة الكبرى في أوستن بولاية تكساس مطلع الأسبوع المقبل: "هكذا كان الأمر طوال مسيرتي في موتو جي.بي. الكل يعرف ما هي أولوياتي. دعونا ننتظر، لأن الوقت لا يزال مبكراً، لكني أتمنى الانضمام إلى فريق أحد الصانعين".

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3