علامة الأزياء الفرنسية كريستيان ديور تفتتح موسم التسوق للعطلات في متاجر هارودز في لندن
Credits: reuters

علامة الأزياء الفرنسية كريستيان ديور تفتتح موسم التسوق للعطلات في متاجر هارودز في لندن

 افتتحت علامة الأزياء الفرنسية كريستيان ديور موسم التسوق للعطلات في لندن، يوم الخميس ، وكشفت النقاب عن عرض عيد الميلاد في هارودز - حيث ترأست نجمة التنس إيما رادوكانو الحدث. 

 

حددت العلامة التجارية المملوكة لشركة أل في أم أتش واجهة متجر لندن متعدد الأقسام بالأضواء ، وزينت المدخل بنجمة هائلة وملأت النوافذ بمنحوتات السكر والبضائع. 

 

وقال بيترو بيكاري الرئيس التنفيذي لديور لرويترز: "هذا أحد أكبر الأشياء التي فعلناها معا على الإطلاق" ، مشيرا إلى أن العلامة التجارية استحوذت على ركن في المتجر البريطاني الكلاسيكي الراقي في الخمسينيات من القرن الماضي. 

 

أضاف بيكاري:” إن هناك تحديات مستمرة من عمليات الإغلاق في الصين بسبب فيروس كورونا وإغلاق المتاجر في روسيا ، لكن لا تزال هناك شهية كبيرة للرفاهية". 


تأتي العطلة في الوقت الذي ينمو فيه قطاع الرفاهية بقوة ، مع السكان المحليين الأثرياء والسياح الأثرياء يتغذون على الأزياء المصممة على الرغم من ارتفاع الأسعار. 

 

كما أشار مايكل وارد ، العضو المنتدب في هارودز: "نحن غير عاديين ، نحن نركز على الأفراد أصحاب الثروات الفائقة حقًا ، ولم يتعرضوا للأزمة حقًا". 

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3