الحريري وسياسيون ينددون بالعملية الارهابية في اسطنبول
Credits: Al Markazia

الحريري وسياسيون ينددون بالعملية الارهابية في اسطنبول

دان السياسيون الانفجار الذي وقع في شارع التقسيم في وسط مدينة إسطنبول التركية، مخلفا قتلى وجرحى.

الحريري: وغرد الرئيس سعد الحريري عبر "تويتر": "أدين بأشد العبارات العمل الارهابي الذي استهدف اسطنبول وأسفر عن وقوع ضحايا ومصابين. اتقدم من الرئيس رجب طيب اردوغان ومن الشعب التركي بأخلص التعازي وأسال الله الرحمة للضحايا والشفاء العاجل للجرحى".

سلام: من جهته، غرد وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الاعمال أمين سلام عبر حسابه على "تويتر": "ندين بأشدّ العبارات العمل الارهابي الجبان الذي استهدف اسطنبول وأسفر عن وقوع ضحايا ومصابين ابرياء. اتقدم من الرئيس رجب طيب اردوغان

ومن الشعب التركي بأحرّ التعازي وأسال الله الرحمة للضحايا والشفاء العاجل للجرحى من هذا المصاب الأليم. شعب لبنان، معكم وسنظل دائما".

البعريني: بدوره، غرد النائب وليد البعريني عبر حسابه على "تويتر": "نُدين الاستهداف الجبان الذي طال منطقة "تقسيم" في اسطنبول، ونتوجّه بالتعازي لعائلات الضحايا، كذلك نتمنى الشفاء لجميع الجرحى".

وهاب: كما كتب رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب عبر "تويتر": "عملية اسطنبول الإرهابية مستنكرة ومرفوضة بالكامل ونؤكد وقوفنا إلى جانب الشعب التركي".

كرامي: واستنكر رئيس تيار الكرامة فيصل كرامي الانفجار الارهابي الجبان الذي ضرب شارع الاستقلال في منطقة تقسيم السياحية في وسط اسطنبول، وقال في تغريدة على حسابه على "تويتر": "نستنكر بشدة الاعتداء الارهابي الذي تعرّضت له مدينة اسطنبول، ونؤكد على التضامن والتعاطف مع الشعب التركي الصديق". 

الاشتراكي: كما دان الحزب التقدمي الاشتراكي بشدة التفجير الإرهابي الذي ضرب مدينة اسطنبول موقعاً الضحايا الأبرياء. وقال في بيان: "وإذ يتوجه بالتعزية من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والشعب التركي وعائلات الضحايا، ويتمنى للجرحى الشفاء العاجل، يؤكد الحزب التقدمي الاشتراكي ضرورة تضافر الجهود على كل المستويات لمواجهة مثل هذه الأعمال الإجرامية التي تهدف للنيل من الاستقرار والأمن في تركيا".

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3