النائب المنتخب الياس جرادة: حكومات الوحدة الوطنية خزعبلات
Credits: TAYYAR

النائب المنتخب الياس جرادة: حكومات الوحدة الوطنية خزعبلات

رأى النائب إلياس جرادة ان "المطلوب دون تردد، تشكيل حكومة تحمل برنامجا إنقاذيا واعدا، وعلى قاعدة الأكثرية تحكم والأقلية تعارض، وما حكومات الوحدة الوطنية أو الوفاق الوطني سوى خزعبلات أدخلت لبنان واللبنانيين في الجحيم".


ولفت جرادة، في حديث لـ"الأنباء" الكويتية، إلى أن "اختراقه للائحة حزب الله ما كان ليتحقق لولا إرادة الجنوبيين، لا سيما فئة الشباب منهم التواقة إلى تغيير الواقع الأليم في البلاد"، معتبرا بالتالي ان "هذا الطموح الشبابي من كل الطوائف والانتماءات المذهبية والمناطقية وحتى الحزبية، والذي تمكن من إيصال صرخته إلى الندوة النيابية، بداية براقة تبنى عليها آمال جسام للانتقال بالبلاد من ضفة المآسي إلى ضفة الاستقرار الاقتصادي والنقدي والاجتماعي".


وشدد على أن "وجود ذهنية شبابية جديدة في التعاطي مع بناء الدولة والإنسان، وهي ثابتة في نتائج الانتخابات، وعلينا ان نتلقفها جميعا في مقاربة العمل السياسي، وفي كل ما يتصل بالشأن العام على ان ندخل إلى المجلس النيابي حاملين في ضمائرنا روحية ثورة 17 تشرين التي جمعت اللبنانيين في الساحات من مختلف المناطق والطوائف، وفي جعبنا طموح الثورة والشباب لبناء لبنان الدولة الحضارية القوية والقادرة".

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3