جوزيف  إسحق هنأ الفائزين  في الانتخابات النيابية وتمنى لهم التوفيق
Credits: lebanese forces

جوزيف إسحق هنأ الفائزين في الانتخابات النيابية وتمنى لهم التوفيق

شكر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جوزيف إسحق اهله في قضاء بشري واعداً بمتابعة المسيرة الإنمائية التي خطتها القوات اللبنانية من أجل استعادة مقومات الدولة القوية والعادلة. وتقدم النائب إسحق بالتهنئة الى كل الذين فازوا في الانتخابات متمنياً لهم التوفيق الدائم في خدمة اللبنانيين وفي اخراجهم من الوضع المأساوي الذي يعيشونه.

وقال، إنني “أتوجه إليكم بكامل محبتي وبشكري على الثقة الكبيرة التي منحتموني إياها والتي اعطتني شخصياً 6391 موعداً مع المتابعة في حمل همومكم، وشكري موصول أيضاً لكل لبناني صميم وهبنا ثقته في منطقة بشري و دائرة الشمال الثالثة وكل لبنان”.

وأضاف واعداً “بمواصلة المسيرة معكم وإلى جانبكم في عملية النهوض كما كنا دائماً، لأننا نعتبر أن المركز النيابي لم ولن يغير من قناعتنا وفي التعاطي مع كل ما يعيق مسيرة النهوض والإنماء في ظل دولة سيدة والتي انطلقنا بها منذ وصول القوات اللبنانية الى السدة البرلمانية، مع النائب ستريدا جعجع على صعيد المنطقة ومع كل الرفاق على مساحة الوطن”.

وتابع، “وبالمناسبة أتوجه بالتهنئة الى كل الذين فازوا بالانتخابات في كل لبنان متمنياً لهم جميعاً التوفيق في تحقيق كل تطلعاتهم وإنجاز كل الأعمال والقوانين التي تحمي المواطنين وتمنحهم القدرة على النهوض”.​

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3