أدرعي عن الظهور المسلّح لـ

أدرعي عن الظهور المسلّح لـ"الجماعة الإسلاميّة" في عكّار : لبنان في قبضة الإرهاب... ضبّوا زعرانكم من الجنوب والشمال خدمة لمصالحكم

علّق المتحدّث بلسان جيش الدفاع الإسرائيليّ أفيخاي أدرعي على الظهور المسلّح في عكار خلال تشييع الجماعة الإسلاميّة لعناصرها".

وقال أدرعي، عبر منصّة "أكس": "لبنان في قبضة الإرهاب! جنوباً وحتّى شمالاً، حيث تظهر الصور من عكار إرهابيّين من الجماعة الإسلاميّة في شمال هذه الدولة، وهم يطلقون النار، ويتجوّلون في الشوارع مدجّجين بالسلاح كميليشيا إرهابيّة مجرمة بعد تصفية إثنين من عناصرها".

أضاف: "عار، ثمّ عار على دولة سيادتها مستباحة، أرضها مدنّسة، وكلّ زعران العالم يتحكّمون بمصيرها".

وتابع أردعي: "أيّها اللبنانيون، ضبّوا زعرانكم من الجنوب والشمال أيضاً، وذلك خدمة لمصالحكم، فالانفلات الأمنيّ والزعران المدجّج بسلاح مصيره ونهايته معروفة، وأنتم تعلمون ذلك أكثر من أيّ جهة أخرى".


 

وكان أدرعي أعلن في 26 نيسان، أنّ "جيش الدفاع الإسرائيليّ قضى على مسؤول في تنظيم الجماعة الإسلاميّة الإرهابيّ في لبنان، والذي عمل على تفعيل أنشطة إرهابيّة عدّة ضدّ إسرائيل".

وقال: "قام جيش الدفاع الإسرائيليّ من خلال طائرة لسلاح الجوّ باستهداف والقضاء على المدعو مصعب خلف القياديّ في تنظيم الجماعة الإسلاميّة في لبنان، والذي قام بتفعيل أنشطة إرهابيّة عدّة ضدّ إسرائيل".

أضاف: "لقد عمل خلف في تنظيم الجماعة الإسلاميّة لشنّ اعتداءات تخريبيّة وإرهابيّة، انطلاقاً من الأراضي اللبنانيّة ضدّ إسرائيل في منطقة جبل روس (هار دوف) ومناطق أخرى في الآونة الأخيرة".

وتابع: "لقد عمل المدعو مصعب خلف بتعاون مع حماس في لبنان وقام بتنسيق وتنفيذ اعتداءات إرهابيّة ضدّ إسرائيل حيث تهدف تصفيته إلى ضرب قدرات التنظيم في تنفيذ اعتداءات إرهابيّة خطّط لها في الاونة الأخيرة ضدّ دولة إسرائيل على الحدود الشماليّة".




* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3