اليكم قائمة أبرز المقدمات الغنائية لمسلسلات رمضان 2024 بأصوات نجوم الغناء في العالم العربي

اليكم قائمة أبرز المقدمات الغنائية لمسلسلات رمضان 2024 بأصوات نجوم الغناء في العالم العربي

يشهد موسم رمضان 2024 مشاركة العديد من نجوم الغناء في مقدمات المسلسلات العربية خلال الموسم المذكور. وعلى سبيل التعداد لا الحصر نستعرض لكم أبرزها:

اليسا تغني تتر مسلسل ع أمل:

تغني اليسا تتر مسلسل ع أمل تحت عنوان "أنا مش صوتك"، والاغنية من كلمات مازن ضاهر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع عمر الصبّاغ. ومسلسل ع أمل من بطولة ماغي بو غصن.

أصالة نصري تغني تتر نعمة الأفوكاتو:

تُقدم أصالة تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو بعنوان "يا حظ"، من كلمات ملاك عادل، وألحان ملاك عادل، وتوزيع أماديو. والمسلسل من بطولة مي عمر.

تتر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بصوت روبي:

تغني روبي شارة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" تحت اسم "ندل وعيوطة". والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان وليد عطار، وتوزيع أحمد طارق يحيي، وإسماعيل نصرت، ومن إنتاج كاسيت ميديا. والمسلسل من بطولة هدى حسين

نوال الكويتية تؤدي تتر مسلسل صيد العقارب:

تشارك النجمة نوال الكويتية في غناء تتر "صيد العقارب" تحت عنوان "كنا واحد". ومن ألحان تامر عاشور، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أحمد إبراهيم. والمسلسل من بطولة غادة عبدالرازق

تتر مسلسل ترانزيت بصوت عبير نعمة:

تقدم عبير نعمة تتر مسلسل ترانزيت تحت عنوان "ذاك الخيال" ، والأغنية من ألحان رضوان نصري ومن تأليف مخرج العمل بسام السلكا. و المسلسل من بطولة نادين تحسين بيك.

لينا شاماميان تغني تتر مسلسل جودر:

تغني لينا شاماميان تتر مسلسل جودر تحت عنوان "تزرع ورد تلقى مطر"، والأغنية من كلمات إسماعيل سعيد، وألحان حمزة شركس. والمسلسل من بطولة ياسر جلال.

أحمد شيبة يقدم تتر مسلسل حق عرب:

يقدم أحمد شيبة تتر مسلسل حق عرب تحت عنوان "وحد الواحد". وهي من توزيعه. والمسلسل من بطولة أحمد العوضي

تتر مسلسل سر الهي بصوت حمزة نمرة:

يقدم حمزة نمرة تتر مسلسل سر الهي ويحمل التتر نفس اسم المسلسل. وهو من كلمات حمود فاروق، وألحان حمزة نمرة، وتوزيع كريم عبدالوهاب. والمسلسل من بطولة روجينا

اكرم حسني يغني تتر مسلسل بابا جه:

يغني اكرم حسني تتر مسلسل بابا جه الذي يحمل نفس اسم الاغنية، وهي من كلماته، ألحان كريم عشور وتوزيع أحمد وحيد. والمسلسل من بطولة أكرم حسني.

مدحت صالح يغني تتر جمهورية ميم:

يقدم مدحت صالح تتر جمهورية ميم. والمسلسل من بطولة خالد النبوي.

بوسي تقدم تتر أعلى نسبة مشاهدة:

بوسي تغني تتر "أعلى نسبة مشاهدة" تحت اسم "في دنيا تلاهي". و الاغنية من كلمات محمود عليم وألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع شادي جوزيف. والمسلسل من بطولة سلمى أبو ضيف .

تتر مسلسل نقطة انتهى بصوت محمد خيري:

سجّل المغني السوري محمد خيري شارة مسلسل "نقطة إنتهى".تحمل الشارة إسم المسلسل وكتب ولحّن كلماتها الفنان مروان خوري. وبطل المسلسل هو عابد فهد.

محمد المجذوب يغني تتر مسلسل المحارب:

يحمل تتر مسلسل المحارب اسم "جيتي عليا" ، وهو من كلمات اسلام خليل، ألحان هاني فروق، وتوزيع زيزو فاروق. وبطل الم

سلسل هو حسن الرداد.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3