"وحد الواحد" أغنية جديدة لمسلسل "حق عرب" لأحمد العوضي.. وأول بطولة مطلقة له

طرح الفنان أحمد العوضي أغنية لمسلسل "حق عرب" الذي سيُعرض خلال رمضان 2024.

في التفاصيل، شارك أحمد العوضي كليب الاغنية عبر حسابه على انستغرام وعلّق عليها كاتباً: "أغنية وحد الواحد.. طررش من مسلسل حق عرب".

والأغنية من غناء وتوزيع ميدو جاد. وتقول كلمات الاغنية: "أصحى لو نايم وحد الواحد حقي مش غايب لو هموت عادي حتى لو على الموت برضه مش هيروح والسلاح مسموح".

وانقسمت تعليقات الجمهور بين معجب ومؤيد للأغنية والعمل، وبين معارض بسبب تكرار أحمد العوضي لأدواره جميعها.

في السياق نفسه من المقرر أن يقدم المطرب الشعبي أحمد شيبة تتر مسلسل حق عرب، وينتظر متابعو ومحبو أحمد شيبة طرح الأغنية متوقعين أن تكون أغنية ناجحة ومختلفة كالمعتاد بالنسبة له، كما أنها ليست المرة الأولى للفنان أحمد شيبة في تقديم تترات المسلسلات، فقدم من قبل أكثر من تتر وجميعها تركت بصمة في أذهان الناس وأشهرها تتر مسلسل علامة استفهام، ومسلسل زلزال، ومسلسل نسر الصعيد.

ويعتبر "حق عرب" البطولة المطلقة الأولى لأحمد العوضي في الدراما، وذلك بعد عدة مسلسلات بطولة مشتركة في السنوات الماضية بداية من "الاختيار 1" مع أمير كرارة وصولا لمسلسلي مع زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز.

ويشارك في بطولة مسلسل "حق عرب" كل من دينا فؤاد، كارولين عزمي، وفاء عامر، وليد فواز، رياض الخولي ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

تدور أحداث المسلسل في 30 حلقة، في إطار شعبي أكشن في حي الجمالية، مع قصص إنسانية ورومانسية في إطار شعبي، حيث يتعرض أحمد العوضي، الذي يجسد دور "عرب السويركي"، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصة بعد إنقاذه مالك المصنع، رياض الخولي، في دور "عبدربه"، من حادث.

في سياق منفصل، يشارك العوضي أيضاً في شهر رمضان في مسلسل إذاعي بعنوان "جريمة منتصف النيل" مع مي كساب، من تأليف رضا طلبة، وإخراج علي

مصيلحي.

View this post on Instagram

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3