ماجدة الرومي تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان
Credits: Social Media

ماجدة الرومي تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "بعدني بقلبك"

تستعد السيدة ماجدة الرومي لطرح أحدث أعمالها بعنوان "بعدني بقلبك".

في هذا الإطار، روّجت الرومي لأغنية "بعدني بقلبك" بمشاركة فيديو تشويقي قصير عبر حسابها على انستغرام، وأرفقته بالتعليق التالي: "بعدني لعبة؟! اضغطوا على Pre-Save بالبايو لتصلكم الإشعارات بمجرد صدور الكليب الجديد".

ورغم ترويجها لهذا العمل إلا أنّ الرومي لم تكشف أي تفاصيل حول أسماء صناع أغنية "بعدني بقلبك".

يذكر أنّ ماجدة الرومي كانت قد أطلقت أغنيتها "قمر تاني" على طريقة video lyrics عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وقدّمتها لأول مرة في الشهر المنصرم على مسرح "مرايا" ضمن فعاليات شتاء طنطورة، وأهدّتها لمدينة العلا السعودية لأنها تستحق وقفة شكر وتقدير.

وهي من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، ألحان د. عبد الرب إدريس واشراف عام عوض الرومي.

في إطار آخر، كانت قد أحيت ماجدة الرومي حفلاً غنائياً ضمن فعاليات "ليالي السعديات" الفنية في إمارة أبو ظبي، وذلك بقيادة المايسترو اللبناني بعلبكي.

عند صعودها على خشبة مسرح ليالي السعديات، استقبل الجمهور ماجدة الرومي بتصفيق حار، حيث افتتحت حفلتها بأغنية "عيناك ليال صيفية" التي أدتها بإحساس عالٍ، وسط تفاعل الحضور الذي تردد معها كلمات الأغنية.

خلال الحفل، قدّمت الرومي مجموعة من أجمل أعمالها الغنائية الكلاسيكية والطربية التي تعبّر عن الحب والرومانسية والسلام، وفي بداية الحفل وجهت كلمات مؤثرة حيث قالت: "نمسّي عليكم بالخير والحب، اشتقنا لأبو ظبي الحلوة التي تبتسم لنا بكل شيء فيها".

أضافت: "آتينا من لبنان، حيث نعاني من الإجرام المقترف في حقنا، ولكن لا يمكننا إلا أن نثني على الإنجازات التي نشهدها في هذا البلد الحبيب، فهناك نرى كيف يصنع العظماء الجنة على الأرض".

وختمت كلمتها برسالة إلى اللبنانيين قائلة: "نحن في انتظاركم هذا الصيف، ولا يزال بلدنا جميلاً ومحبوباً، ومهما فعلوا فلن تكون الكلمة الأخيرة سوى لربنا ولبنان".

معلوم أنّ ماجدة الرومي تتمتع بشعبية واسعة على مستوى العالم العربي، وحرصت خلال مسيرتها الفنية على دعم الموسيقى العربية والمحافظة على تراثها الغنائي الراقي والمميز.


View this post on Instagram

A post shared by Majida El Roumi (@majidaelroumi)

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3